خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدرب أوغندا: إضراب اللاعبين أزمة وانتهت.. ولا نخشى السنغال

الخميس، 04 يوليه 2019 12:26 م
مدرب أوغندا: إضراب اللاعبين أزمة وانتهت.. ولا نخشى السنغال ديسابر مدرب أوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سباستيان ديسابر، المدير الفنى لمنتخب أوغندا، عن مباراة السنغال المحدد لها غداً الجمعة باستاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وقال سباستيان ديسابر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "مباراة السنغال تحدٍ كبير للاعبى أوغندا، وأسود التيرانجا من أكبر منتخبات القارة الأفريقية، ولكننا سنلعب ولا نخشى أحداً".

وعن مشكلة إضراب اللاعبين قال ديسابر، "إنه تم حل الأزمة وقام اللاعبون بالتدريب استعدادًا لمواجهة السنغال، موضحًا أنه كانت هناك إشكالية صغيرة بين اللاعبين واتحاد الكرة وتم حلها نهائياً، ولا تعد كونها أزمة مثل أى أزمة تحدث داخل البيت الواحد".

وأضاف مدرب أوغندا، "تواجد أوغندا فى دور الـ16 إضافة كبيرة، تركيز جميع اللاعبين منصب حالياً على مباراة السنغال، لقد تلقيت وعداً منهم ببذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز والصعود للدور ربع النهائى لرسم البسمة على وجوه الشعب الأوغندى".

ورفض ديسابر الحديث عن خطة اللعب قائلا، "السنغال منتخب قوى جدًا ونحن نلعب بشكل جماعى وتكتيكى جيد وقادرون على تحقيق نتيجة إيجابية ولا نخشى أى منتخب"، مشدداً على أن منتخب أوغندا يمتلك بعض الأفضلية فى مباراة الغد كونه خاض أكثر من لقاء على استاد القاهرة موضحاً فى الوقت ذاته أن هذا الأمر لن يؤثر على نجوم السنغال الذين يجيدون اللعب على أى ملعب".

وحل منتخب أوغندا فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز على الكونغو والتعادل مع زيمبابوى قبل الخسارة من مصر بالجولة الثالثة، بينما نجح منتخب السنغال فى حجز مقعده بدور الـ 16 بعدما حل ثانياً فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة