أكرم القصاص - علا الشافعي

أمم أفريقيا.. 6 ألاف دولار تنهى إضراب أوغندا قبل مواجهة السنغال

الأربعاء، 03 يوليو 2019 07:38 م
أمم أفريقيا.. 6 ألاف دولار تنهى إضراب أوغندا قبل مواجهة السنغال منتخب اوغندا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الاتحاد الأوغندى فى إنهاء إضراب لاعبو منتخب الرافعات، بسبب أزمة المستحقات، الأمر الذى تسبب فى إلغاء التدريبات المقرر لها أمس الثلاثاء، فى إطار الاستعداد لخوض لقاء السنغال بعد غد الجمعة، فى ثمن نهائي أمم أفريقيا 2019.

وأصدر الاتحاد الأوغندى بيانا اليوم الأربعاء أكد فيه على أنه بالنظر إلى أهمية مواجهة السنغال فى دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، فإن الاتحاد وافق على دفع مبلغ 6 ألاف دولار إضافية، على الشروط المتفق عليها مسبقا مع اللاعبين قبل انطلاق الكان 2019.    

منتخب اوغندا1
منتخب اوغندا

 

وكان لاعبو أوغندا قد رفضوا خوض التدريبات أمس الثلاثاء، استعدادا لخوض لقاء منتخب السنغال، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم، مما أثار مخاوف الجماهير الأوغندية قبل موقعة السنغال فى ثمن نهائي أمم أفريقيا.

وأكد الاتحاد الأوغندى فى وقت سابق على أن جميع لاعبو المنتخب حصلوا على جميع مستحقاتهم المادية، ولكنهم يريدون التفاوض من جديد بعد تأهل منتخب الرافعات إلى الدور الثانى من البطولة.

وكان المنتخب الأوغندى قد تأهل إلى ثمن نهائى أمم أفريقيا، بعد احتلاله المركز الثانية بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف منتخبنا الوطنى صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه الفوز على الكونغو الديموقراطية 2 – 0، والتعادل مع زيمبابوى 2 – 2 والخسارة أمام منتخبنا الوطنى 2 – 0.   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة