خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. أحدث عروض إيلى صعب بأسبوع الموضة بباريس 2019

الخميس، 04 يوليه 2019 04:30 م
صور.. أحدث عروض إيلى صعب بأسبوع الموضة بباريس 2019 مجموعة إيلى صعب
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام  مصمم الأزياء اللبنانى إيلي صعب، بعرض مجموعته الخاصة بالملابس الراقية بأسبوع الموضة بباريس لخريف وشتاء 2019، والتى تميزت بالألوان المخملية والساتان، فى ظل جو من الاحتفال الملكي.

وتميزت المجموعة الأخيرة لمصمم الأزياء اللبنانى، بقطع طويلة تجتاح الأرض وشقوق عالية الفخذ، ومطرزات فخمة للغاية، على شكل نباتات بشكل  تجريدي، مع قليل من الترتر، مما جعل الفساتين تظهر كما لو كانت لملكات .

مجموعة إيلى صعب (3)
 
مجموعة إيلى صعب (2)
 

وعرضت مجموعة إيلى صعب، مع موسيقى تصويرية من Thom Yorke و Ryuichi Sakamoto ، للتأكيد على الجزء الشرقي الغربي المعاصر، حيث استوحت الإطلالة التى افتتح بها العرض من  رداء "الهانفو" الصيني القديم، ثم توالت بعدها عروض الفساتين المختلفة ذات الكتف الواحدة، والسترات ذات الأكمام الفضفاضة،  وفساتين الدانتيل المطرزة والتى ظهرت فى منتهى الأناقة والرقى.

مجموعة إيلى صعب (1)
 
مجموعة إيلى صعب (4)
 

فخامة المخمل وإشراقة الساتان والتافتا زيّنت إطلالات في منتهى الأناقة، أما الخامات الأنثوية الشفافة فشاركت في لعبة الضوء والظل مانحةً الإطلالات لمسات من النور وهالة أسطورية فاخرة.

مجموعة إيلى صعب (5)

ظهرت الفساتين بألوان مستوحاة من الأحجار الكريمة، مثل أخضر زمردي والأسود، كما تزينت العارضات بأحزمة عريضة مصممة من الجلد والمعدن، كللت رؤوسهن بتيجان مصممة من قطع معدنية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة