خالد صلاح

طفل شيشانى يسجل 4618 حركة ضغط فى ساعتين ويحطم الرقم القياسى

الأربعاء، 24 يوليه 2019 03:00 ص
طفل شيشانى يسجل 4618 حركة ضغط فى ساعتين ويحطم الرقم القياسى تمارين الضغط
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع طفل شيشانى تحقيق رقم قياسى، حيث قام بـ 4618 حركة من تمرين الضغط، خلال ساعتين، والذى يبلغ من العمر 6 أعوام، وبذلك حطم الرقم القياسى فى السجلات الروسية المقدر بـ 4183 ، والذى لم يستطع أحدا تجاوزه منذ 6 سنوات.

وذكرت جريدة "ديلى ميل " البريطانية، أن الطفل يدعى رحيم كراييف، والملقب بـ "شوارزنيجر الشيشان" يبلغ من العمر 6سنوت، وقام ب 4618  حركة من تمارين الضغط على التوالى .

 تمارين الضغط (2)
تمارين الضغط (2)

وأضاف التقرير، أن الطفل رحيم كراييف ذهب إلى التلفزيون الشيشاني الحكومى  لمحاولة تسجيل رقم  قياسى عالمى حيث حطم الرقم القياسى العالمى المقرربـ 4،183  المسجل منذ 6سنوات، بل أنه لم يتوقف إلى ذلك الحد بل وضع صنع رقم آخر  4618.

وحصل الطفل الصغير على جائزة تقديمه مع الجوائز من قبل رئيس كتاب السجلات الروسية ، ستانيسلاف كونينكو، الذي كان يقوم بالعد أمام الجمهور.

 تمارين الضغط (3)
تمارين الضغط 

يجذب الطفل الصغير الأنظار فى الشيشان، حيث يلقب شوارزنيجر الصغير نسبة إلى بطل كمال الأجسام الامريكى الشهير، وتلقى تقديرا من الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، والذى أثنى على الطفل عبر حسابه على انستجرام.

 

لم تكن الجائزة الوحيدة، بل سبق وأن فاز بجائزة أخرى قيمتها 28 ألف دولارالعام الماضى ، خلال مشاركته فى إحدى المسابقات فى روسيا.

 تمارين الضغط (1)
تمارين الضغط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة