دليل جديد يُقرب رينارد من تدريب السعودية

الأربعاء، 24 يوليو 2019 04:02 م
دليل جديد يُقرب رينارد من تدريب السعودية رينارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الفرنسى هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب السابق، من تولى تدريب المنتخب السعودى خلفاً للأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي خلال الفترة المقبلة.

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إنهاء  تعاقده مع  المترجم الحالي للمنتخب أيمن عبيد، وهى الخطوة التى تؤكد على إقتراب هيرفي رينارد من تولى تدريب الأخضر السعودى.

أخبر اتحاد الكرة السعودي المترجم  بأن الطاقم القادم للمنتخب السعودي سوف يكون فرنسي، حيث أنهى الاتحاد التعاقد مع المترجم الذي يجيد الأسبانية والبرتغالية والإنجليزية ولكنه لا يجيد اللغة الفرنسية.

وتعتبر هذه الخطوة التنسيقية تمهيداً للإعلان عن رينارد مدرباً للمنتخب السعودي الذي تنتظره أولى مبارياته أمام منتخب اليمن في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويسعي مسئولي الكرة السعودية للتعاقد مع مترجم آخر يجيدها للتعامل مع الجهاز الفني الجديد الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة، لتولي الإشراف على تدريبات المنتخب، واختيار العناصر التي يحتاجها في الاستحقاقات القادمة، ويواجه  الأخضر  في مجموعته الرابعة منتخبات؛ أوزبكستان، فلسطين، اليمن، سنغافورة.

واستقال الفرنسي هيرفي رينارد من تدريب منتخب المغرب عقب اخفاق أسود الأطلسى وخروجهم المفاجئ من كأس الأمم الأفريقية التي ودعها أسود الأطلسي بعد خسارتهم أمام بنين في الدور ثمن النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة