الفرنسى هيرفى رينارد يقترب من قيادة منتخب السعودية

الأحد، 07 يوليو 2019 12:27 ص
الفرنسى هيرفى رينارد يقترب من قيادة منتخب السعودية رينارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

اقترب الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب من قيادة منتخب السعودية خلال الفترة المقبلة، بعدما ودع أسود الأطلسى منافسات كأس الأمم الأفريقية فى دور الـ 16.

فجر منتخب بنين مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نجح فى حجز مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأمم الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه على حساب المغرب.

قالت صحيفة الرياضية السعودية أن الفرنسي هيرفي رينار دخل اهتمام الاتحاد السعودي برئاسة ياسر المسحل بعد تضاؤل فرص المدربين المرشحين من قبل مجلس إدارة اتحاد القدم السابق منذ انتهاء عقد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي نهاية يناير الماضي وتحديداً بعد نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات. 

D-0mOoUXsAAuP4l


أشارت الصحيفة إلى أن الفرنسي هيرفي رينار كان يتقاضى 250 ألف ريال راتباً شهرياً من الاتحاد المغربي لكرة القدم، وسبق أن تلقى عروضاً من مصر والجزائر والصين، إلا أنه فضل الاستمرار مع المنتخب المغربي.

 

وتفوق منتخب بنين على المغرب بنتيجة 4 – 1 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16، فيما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

 
 

 

وتقدم منتخب بنين بهدف مواز أديليهو فى الدقيقة 53، وتعادل يوسف النصيرى للمغرب فى الدقيقة 75، وأضاع حكيم زياش ضربة جزاء لـ"أسود الأطلس" فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة