خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اتفرج واتمتع.. أجمل 5 أهداف في كأس أمم افريقيا 2019

الأحد، 21 يوليه 2019 06:53 م
اتفرج واتمتع.. أجمل 5 أهداف في كأس أمم افريقيا 2019 رياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، عن أجمل 5 أهداف في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري.

وتواجد هدف رياض محرز الشهير في مباراة الجزائر ونيجيريا التي أقيمت بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامم الافريقية ضمن أجمل 5 أهداف في المسابقة القارية.

وتربع منتخب الجزائر على عرش القارة السمراء بعدما توج بطلاً لمسابقة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32 التى أقيمت فى مصر، بعد فوزه على السنغال بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما باستاد القاهرة.

ولعبت القوة الهجومية والصلابة الدفاعية دوراً كبيراً فى تتويج منتخب الجزائر باللقب القارى، بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفاً فى 7 مباريات، منها تسعة أهداف فى الشوط الأول وأربعة أهداف فى الشوط الثانى، بينما اهتزت شباكه "مرتين" فقط.

واستطاع المدير الفنى الجزائرى جمال بلماضى أن يكون خط هجومى نارى يقوده مهاجم فريق السد القطرى بغداد بونجاح، ومن خلفه الثلاثى يوسف البلايلى وسفيان فيجولى ورياض محرز، فيما كان الحارس رايس مبولحى وأمامه الثنائى رامى بن سبعينى وجمال بلعمرى صمام الأمان فى دفاع "الخضر".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة