فيديو.. كلام ستات يناقش قضايا المرأة والمجتمع..اختراع جديد ينبه المواطن فى حالة الأكل الزائد. ومهندسون يبنون منزلاً من نحت صخرة..الفنان تامر فراج: عملت مرشدا سياحيا وتعلمت تقديم البرنامج الكوميدى من الأجانب

الأحد، 14 يوليو 2019 10:50 م
فيديو.. كلام ستات يناقش قضايا المرأة والمجتمع..اختراع جديد ينبه المواطن فى حالة الأكل الزائد. ومهندسون يبنون منزلاً من نحت صخرة..الفنان تامر فراج: عملت مرشدا سياحيا وتعلمت تقديم البرنامج الكوميدى من الأجانب برنامج كلام ستات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل برنامج كلام ستات، تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن ونهال عنبر، وهيدي كرم مناقشة القضايا الهامة التى تمس الأسرة والمجتمع والمرأة، بمناقشة بعض الوقائع، منها ظاهرة التخسيس وإنقاص الوزن بعد اختراع جديد.

وفى بداية الحلقة قالت الفنانة هيدي كريم، إن الجميع يعرف طبيعة بناء المنازل التى فى الغالب تكون بأسمنت وأحجار وغيرها، كما أن هناك حوائط جاهزة لتركيبها فى بعض المنازل، موضحة أنه حالياً يتم عمل "خرسانة" مجهزة لمواقع الإنشاء.

وتابعت هيدي كريم: هناك مهندسون قاموا بعمل شيء غريب، حيث أنهم قاموا بحفر فيلا داخل صخرة عملاقة تصل إلى 220 متراً.

وأضافت هيدي كرم، أن الحفر فى تلك الفيلا استغرق حوالي 20 شهر والمساحة 220 متر وبها 6 طوابق، وكذلك بها  3 غرف نوم حمام سباحة، موضحة أن فكرة رائعة وصديقة للبيئة  وثمنها 40 مليون يورو.

وتساءلت الإعلامية شريهان أبو الحسن، عن طريقة إيصال الكهرباء لتلك الفيلا، خاصة وأنه تم نحتها أو حفرها فى صخرة كبيرة، وهل يسبب العيش فيها حالة من العزلة أو الاكتئاب.

وعن ظاهرة إنقاص الوزن قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الجميع لديه هاجس فى مسألة زيادة الوزن، ودائما يتحدث الجميع عن الزيادة وخاصة فى فصل الشتاء مع تناول الكثير من الطعام، كما أن برامج التغذية والرشاقة أصبحت كثيرة.

وتابعت شريهان أبو الحسن: هناك اكتشاف عظيم، أو اختراع رائع سيقوم بدور مذهل، موضحة أنه تم اختراع أسورة توضع في معصم اليد لتنبيه الشخص من الزيادة في الأكل.

وأضافت شريهان أبو الحسن: هذه الأسورة يتم توصيلها بأبلكيشن على الهاتف المحمول لتنبيه الشخص فى حالة الأكل الزائد، مشيرة إلى أن تلك الأسورة تقوم بصعق الشخص على الفور إذا أكثر من الطعام، وكذلك النوم.

وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن تلك الأسورة تباع مبلغ حوالي 250 دولار، كما أن الشحنات الكهربائية الموجودة بها تكفي لحوالي 150 صعقة، قائلة:" دي عاملة زي الضمير وقت ما الواحد يأكل كتير تشكه".

واستضاف البرنامج الفنان تامر فراج، والذى أكد إنه يعمل بالأساس كاتب للسيناريو، ومن المهم للممثل أن يغير جلده من وقت لآخر خاصة أن الكوميديا  لا تصنف بشكل جيد داخل مصر، موضحاً أنه فى حالة إعطاء جائزة ما تذهب للعمل التراجيدي.

وتابع تامر فراج، خلال برنامج كلام ستات: الستاند آب كوميدي صعب فى أدائه، وليس معنى أن يكون ممثل كوميدى أن يقدم برنامجاً كوميدياً فيجب أن يدرس ذلك.

وأوضح تامر فراج، أنه عمل مرشداً سياحياً لمدة 15 عاماً، وكان يشرح الأماكن الأثرية للسياح بطريقة مختلفة، وهو ما كان يجعلهم منبهرين، قائلا:"الفرنساويين هما اللى علمونى يعنى أيه ستاند آب كوميدى".

وأشار الفنان تامر فراج إلى أن بعض الأصدقاء من فرنسا جلبوا له إسطوانات تعلم من خلالها طريقة تقديم برامج الكوميديا، كما أنه سافر إلى فرنسا وتعرف على فنان من أصل عربى يدعى جاد المالح، وكان يقدم برنامج كوميدى.

وأوضح تامر فراج أنه عرف ممثلا مغربيا أثناء فترة وجوده فى فرنسا عام 2009، وقدمه فى أحد برامجه ليقدم فقرة كوميدية، والبرنامج كان يتيح الفرصة لجميع ممن لديهم الموهبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة