خالد صلاح

بيونسى تتألق بفستان من "ألكساندر ماكوين" فى العرض الخاص لفيم the lion king

الخميس، 11 يوليه 2019 04:00 م
بيونسى تتألق بفستان من "ألكساندر ماكوين" فى العرض الخاص لفيم the lion king المغنية بيونسي
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر الثنائي الأم وابنتها علي السجادة الحمراء  معًا حيث ارتدت بيونسي فستان سهرة عبارة عن بذلة و قطعة من التول المكمل له المطرز بالكريستال من "ألكساندر ماكوين".
 
وأكملت بيونسي مظهرها بكعب مزين وقطع مجوهرات Lorraine Schwartz و حقيبة بمقبض لامع،  تم تصميمها بواسطة Zerina Akers، جاء زي بيونسي مطابقاً  لما أرتدته ابنتها البالغة من العمر سبع سنوات، التي كانت ترتدي قطعة متشابكة مماثلة من السترة السوداء المرصعة من الأكتاف. 
 
بيونسي (1)
 
بيونسي (2)
 
في حين أن Beyoncé و Blue Ivy قد صنعا أكبر روعة على السجادة الحمراء، إلا أن مشاهير آخرين تمتعوا بحصتهم العادلة في مظهر الأزياء الراقية، بما في ذلك Yara Shahidi و Glover ، سواء في Gucci. 
 
وظهرت تيفاني حاديش ترتدي بدلة Libertine باللونين الأحمر والأزرق المعدني، وهي ترتدي فستانها من  الكسندر ماكوين أيضاً.
 
بيونسي (5)
 
بيونسي (6)
 
انضمت بيونسيه، التي تقوم بدور  نالا في "الأسد الملك" ، إلى جانب بقية الممثلين في العرض الأول ، بما في ذلك دونالد جلوفر الذي يفوم بدور سيما و   سيث روجن  الذي يعبّر عن بومبا ، وبيلي أيشنر عن أصوات تيمون. 
 
يذكر أن الفيلم هو إعادة إحياء حية لكاتب ديزني الكلاسيكي الحائز على جائزة من عام 1994. "الأسد الملك" الجديد من إخراج جون فافريو ويتضمن الموسيقى الأصلية في ألبوم الفيلم ، الذي تقوم بإعداده وإنتاجه "بيونسي".
 
وليست هذه هي المرة الأولى التي تتطابق فيها بيونسي وابنتها على السجادة الحمراء، ففي حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2016 ، شوهد الاثنان في بنفس المظهر لفساتين مطرزة ، مظهر بيونسي لفرانشيسكو سوجانامجليو  الذي كان مليئًا بأجنحة الملائكة الريشية، وابنتها بواسطة ميشكا أوكي.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة