سامسون أدامو مدير الكان 2019: مصر حققت المعجزة بتنظيم أمم أفريقيا

الإثنين، 01 يوليو 2019 01:38 م
سامسون أدامو مدير الكان 2019: مصر حققت المعجزة بتنظيم أمم أفريقيا سامسون ادامو فى المؤتمر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سامسون أدامو مدير البطولة الأفريقية ، من جانب الاتحاد الأفريقى " كاف" سعادته باستضافة مصر للبطولة، والتى تستمر حتى 19 يوليو الجارى.

 

وكشف ادامو خلال المؤتمر الصحفى الذى يقام الان أنه زار العديد من الملاعب مثل القاهرة والدفاع الجوي والإسكندرية وكانت الملاعب تحتاج لتطوير كبير مضيفا أنه في الزيارة الأخيرة لاحظ أن الملاعب أصبحت جاهزة تماما، واصفا ما فعلته مصر بالمعجزة قائلا :" ما فعلته مصر فى تنظيم البطولة معجزة بالفعل".

وأشار مدير البطولة إلى أن الدولة المصرية حشدت  كل أجهزتها وأسلحتها لاستضافة البطولة وبالفعل نجحت في أن تكون جاهزة تماما .

وأضاف مدير البطولة أنهم قرروا إيقاف المباريات مرتين لتناول اللاعبين للمياه حفاظا عليهم وعلى سلامتهم بسبب درجات الحرارة المرتفعة في مصر، رغم عدم شكوى اى منتخب  من أى إصابات بسبب ارتفاع الحرارة.

و أوضح أنه يتم تكريم كل أساطير الكاف في بطولة أمّم أفريقيا مضيفا: "تم الوقوف دقيقة حداد أمس في مباراة مصر وأوغندا لأحد اللاعبين الأساطير ومع المباريات المقبلة سيتم تكريم  مزيدا من اللاعبين"

وأعرب أدامو عن فخره بالمستوى الفنى للبطولة مضيفا أن مستويات منتخبات أفريقيا تتطور بسرعة ، فى ظل الجودة العالية من اللاعبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة