ميلانيا ترامب تتألق بالأسود فى ذكرى "يوم النصر".. شوف إطلالتها

الخميس، 06 يونيو 2019 03:27 م
ميلانيا ترامب تتألق بالأسود فى ذكرى "يوم النصر".. شوف إطلالتها ميلانيا ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اثبتت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، الأيام الماضية، أنها أنيقة لدرجة كبيرة، ونموذج مثالى للموضة، فظهرت فى عدة إطلالات خلال زيارتها للمملكة المتحدة، والتى نالت إعجاب المهتمين بالموضة حول العالم، فعارضة الأزياء السابقة، تعرف ماذا ترتدى وأين وكيف، بدون مبالغة أو تكلف.

ميلانيا
ميلانيا

وانضمت ميلانيا ترامب، اليوم الخميس، إلى السيدة الأولى فى فرنسا بريجيت ماكرون، وسارا على السجادة الحمراء، أمام زوجيهما، لحضور حفل إحياء ذكرى فرنسية أمريكية بمناسبة يوم النصر في المقبرة الأمريكية في كوليفيل سور مير في نورماندي، وهو يوم انتصار دول الحلفاء فى الحرب العالمية الثانية.

بدت ميلانيا، البالغة من العمر 49 عامًا، أنيقة وبسيطة باللون الأسود، مما أبقى الأمر بسيطًا مع فستان طويل بأزرار سوداء، وأضافت نظارة شمسية داكنة إلى إطلالتها.

ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب
ميلانيا وبريجيبت ماكرون
ميلانيا وبريجيبت ماكرون
ميلانيا وبريجيبت
ميلانيا وبريجيبت
ميلانيا ورتامب
ميلانيا وترامب

أبقت السيدة الأولى على طلتها الهادئة، وأبقت "أزرار المعطف مغلقة" وهي تشق طريقها إلى الأسفل على السجادة الحمراء، بينما كان الحراس يحملون أعلامًا أمريكية وفرنسية.

فيما سارت بريجيت ماكرون إلى جانب ميلانيا، حيث كانت ترتدي ثوبًا متوسط ​​الطول من لويس فويتون ومعطفًا باللون الكريمي.

في وقت لاحق جلست ميلانيا مع زوجها دونالد ترامب لحضور الحفل، كما كان يجلس بجوار والدفاع عن قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة