خالد صلاح

ظهور أنيق للعائلة الملكية الدنماركية فى حفل عيد ميلاد الأمير يواكيم.. صور

الأحد، 09 يونيو 2019 02:00 ص
ظهور أنيق للعائلة الملكية الدنماركية فى حفل عيد ميلاد الأمير يواكيم.. صور ولى عهد الدنمارك وأسرته
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أفراد العائلة الملكية الدنماركية بشكل أنيق، لحضور عشاء عائلى فى قصر أمالينبورج فى كوبنهاجن، وارتدوا الملابس الأنيقة، وفساتين للسهرة، فى إطلالة مميزة.

استضافت الملكة مارجريت، 79 سنة حفل عشاء خاص للاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأمير يواكيم، وهو السادس على خط الخلافة على العرش الدنماركي، بعد شقيقه الأكبر، ولي العهد الأمير فريدريك، وأطفال فريدريك الأربعة.

الأمير فيردريك وأسرته
الأمير فيردريك وأسرته
الأمير يواكيم وأسرته
الأمير يواكيم وأسرته

كان ولي العهد نفسه، البالغ من العمر 51 عامًا، من بين المشاركين في هذا الحدث الذي وصل إلى جانب زوجته ولي العهد الأميرة ماري وأطفاله الأربعة كريستيان، 13 عامًا، وإيزابيلا، 12 عامًا، وفينسنت، ثمانية أعوام، وجوزفين، ثمانية أعوام.

وأبهرت الملكة الحضور في ثوب زهري بينما رحبت بالأمير يواكيم وزوجته الأميرة ماري وأطفال الأمير الأربعة، كان الأمير، الذي كان يرتدي بدلة عشاء بيضاء، أول من استقبل والدته.

السفير الفرنسى الشابق
السفير الفرنسى السابق
العائلة المالكة
العائلة المالكة

بدت زوجته، الأميرة ماري، متألقة بنفس القدر في ثوب مسائى باللون الأزرق، ومن بين الحاضرين الآخرين السفير الفرنسي السابق في الدنمارك، فرانسوا زيميراي، وزوجته، والكونتيسة فليمنج.

ولى العهد وأسرته
ولى العهد وأسرته
ولى العهد
ولى العهد

ولوح أفراد العائلة المالكة تجاه الحشود وهم يدخلون قصر أمالينبورج - المقر الرسمي للملكة وعائلتها - ثم دخلوا لتناول العشاء الخاص للاحتفال بعيد ميلاد الأمير يواكيم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة