من 3-7 متر .. الشباب الاسترالى يلجأ للكرافان لمواجهة غلاء أسعار العقارات

الأحد، 30 يونيو 2019 07:00 م
من 3-7 متر .. الشباب الاسترالى يلجأ للكرافان لمواجهة غلاء أسعار العقارات المنازل الصغيرة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقبل العديد من الشباب فى أستراليا، على شراء منازل صغيرة فى ظل ارتفاع أسعار العقارات، حيث يقوم العديد من المصممين اتخاذ ذلك الاتجاه الجديد.

الشباب يقبلون على شراء المنازل الصغيرة فى أستراليا (1)
 

وقالت المصممة الأسترالية جين ساوندرز، أنها صممت العديد من المنازل الصغيرة فى الفترة الأخيرة على الساحل الجنوبى فى مدينة نيو ساوث ويلز، وأضافت ليس الشباب وحدهم الذين يقومون بشراء العقارات الصغيرة، ولكن الكثير من الأجيال الأكبر سنا.

الشباب يقبلون على شراء المنازل الصغيرة فى أستراليا (2)
 

وتابعت، أن ظروف الحياة أدت إلى جعل الطرازات القديمة من المنازل والتى تحتوى على غرف متعددة باهظة الثمن لم تعد مطلوبة فى الوقت الحالى بينما يقوم العديد من العملاء الآخرين بشرا منازل لإيجارها للحصول على دخل إضافى.

الشباب يقبلون على شراء المنازل الصغيرة فى أستراليا (3)
 
الشباب يقبلون على شراء المنازل الصغيرة فى أستراليا (4)
 

وترى "جين" أن المنازل الجديدة صديقة للبيئة أكثر من المنازل الكبيرة، والتى تحتوى التصميمات الداخلية على أنظمة تكييف الهواء، وأن جمال التصميم الخاص يعنى تواجد ما تحتاجه أو ما لا تحتاجه فى منزلك الصغير وكما يمكن الاختيار ما بين تصميمات مختلفة لدى العملاء ، وفقا لما يراه العميل حيث يتفق المنزل مع أسلوب حياته وشخصيته.

وطرحت إحدى شركات التصميم 15 طرازا مختلفا، يمكن الاختيار من بينها، ويتراوح حجمها 3.6 مترا إلى 7.2 متر،  وتختلف الأسعار حيث تبلغ  23 ألف دولار أمريكيا، وقد تصل إلى 145 ألف دولار، حيث يحتوى على ملحقا إضافيا، ويبلغ متوسط سعر المنزل75 ألف دولار أمريكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة