خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المطرب والفنان "حسن بلبل" يفضح "معتز مطر".. تظهر شخصيات وتخفى وجوههم ليذكروا حملتك المشبوهة "اطمن أنت مش لوحدك".. ويؤكد: لا أحد يسمع لأكاذيبك ولو راجل تعالى هنا وأطلق حملاتك التحريضية

السبت، 29 يونيو 2019 10:41 م
المطرب والفنان "حسن بلبل" يفضح "معتز مطر".. تظهر شخصيات وتخفى وجوههم ليذكروا حملتك المشبوهة "اطمن أنت مش لوحدك".. ويؤكد: لا أحد يسمع لأكاذيبك ولو راجل تعالى هنا وأطلق حملاتك التحريضية حسن بلبل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصر الإعلامى الإخوانى معتز مطر، على الترويج للشائعات من أجل حملته التحريضية "اطمن أنت مش لوحدك" ويبث فيديوهات مفبركة لشخصيات بدون إظهار وجوههم، تلك الحملة التحريضية التى تثير سخرية رواد السوشيال ميديا.

المطرب والممثل حسن بلبل خرج ليفضح المذيع الإخوانى، من خلال فيديو طالب فيه معتز مطر بأن يعود إلى مصر ويقول ما يقوله من تحريض ويطلق حملته التحريضية، مشيرا إلى أن المذيع الإخوانى يتسم بالتناقض الشديد ففى الوقت الذى يحرض فيه أتباعه على المشاركة بفيديوهات "أطمن أنت مش لوحدك" نجده هو نفسه يخشى أن يعود لمصر ويصر على أن يصعد من مقر هروبه فى مدينة إسطنبول التركية.

حسن بلبل خلال الفيديو الذى نشره عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، سخر من معتز مطر، مشيرا إلى أنه يصر فى كل حلقة أن يظهر ومجموعة من الفيديوهات لمجموعات سيدات منتقبات وأشخاص لا يظهرون وجوههم ليقولوا "اطمن أنت مش لوحدك" متابعا: إزاى اطمن وانت أصلا خايف ترجع وتتكلم من مصر وبتصدر هذه الدعوات التحريضية وأنت هربان، واطمن ازاى وانت أصلا مخبى وجوه الناس اللى بتطلع تقول عبارة حملتك التحريضية.

وقال المطرب والممثل حسن بلبل: معتز مطر بيخرج لنا شوية إرهابيين ليهاجموا الدولة المصرية ويسعى لإحداث وقيعة بين المصريين والشعوب الأخرى من خلال الأكاذيب التى يروج لها من قناته الإخوانية الشرق.

ولفت المطرب والممثل حسن بلبل إلى أن معتز مطر يسعى لإظهار مصر على أنها ضد اللاعب محمد أبو تريكة، وأنها تمنعه من العودة، وهذا كلام غير حقيقى، فعائلة محمد أبو تريكة لا تتعرض لأى مضايقات على الإطلاق واللاعب لم يخرج ويقول إنه يعانى من مضايقات، ولكن معتز مطر مصر على أن يصدر شائعات وأكاذيب عن الدولة المصرية.

وتابع المطرب والممثل حسن بلبل: معتز مطر إنسان جبان وخائف ولا يستطيع أن يعود لمصر ويحرض من داخلها بل إنه يختفى فى إسطنبول ولا أحد يعرف له مكانا، ولكن يخرج ليحرض أتباع الإخوان على التصعيد، فإذا كان يريد التحريض والتصعيد فليأتى هو لمصر ويقوم بما يقوم به إذا كان بالفعل قادر على ما يقول ولكنه هو جبان يريد غيره أن يقوم بالتصعيد ويستخدم العنف كى يستمر هو فى الحصول على الأموال فى الخارج، ولكن لا أحد يسمع لأكاذيبك.

وكانت حملة "اطمن أنت مش لوحدك"، التى حرض عليها الإعلامى الإخوانى معتز مطر، التى أطلقت فى وقت سابق، شهدت حالة كبيرة من السخرية لم تقتصر على رواد السوشيال ميديا بل أيضا من حلفاء الإخوان أنفسهم.

وكانت من أبرز الساخرين من هذه الحملة، آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربين فى الولايات المتحدة الأمريكية، التى وصفتها حينها بأنها حملة سخيفة.

وتهكمت حينها الإعلامية الهاربة على ما يقوم به الإعلامى الإخوانى الهارب معتز مطر عبر قناة الشرق الموالية للإخوان، قائلة: "حملة سخيفة ممكن نقول عليها امسحى ايديك يا أمل، وهذه الحملة ليس لها ظهير فى الشارع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة