أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤسسة انفيجن تطلق أولى حملاتها العلاجية بمنطقة "طرة"

الخميس، 27 يونيو 2019 01:32 م
مؤسسة انفيجن تطلق أولى حملاتها العلاجية بمنطقة "طرة" مؤسسة انفيجن تطلق اولي حملاتها العلاجية
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت اليوم الخميس ٢٧يونيو مؤسسة انيفجن حملتها في" حى الزبالين" بمنطقة طرة،  بالتعاون مع جمعية حماية البيئة من التلوث وذلك لتوعية السيدات بأهمية التمثيل الغذائى والتغذية السليمة والمناسبة لحالات سرطان الثدى والتشنجات العصبية، وكذلك الأمراض المناعية و تأخر النمو الجسدى والعقلى.
 
مؤسسة انفيجن تطلق اولي حملاتها العلاجية (1)
 
 
وقالت الدكتورة شريفة أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة مؤسسة انفيجن واستشارى التغذية، أن الحملة تبنت حتى الآن ٥٠حالة سرطان و١٠٠حالة صرع سيتم علاجهم مجاناَ .
 
وأكدت أن الموسسة ستواصل حملاتها في المناطق الأكثر فقراً واحتياجا علي كافة انحاء الجمهورية، والجديد في الحملات إضافة الجانب علاجى للانسان سواء التركيب أو الخلع اى شىء خاص بأمراض الأسنان ، وهذا تبرع به الدكتور أحمد أبو الفتوح استشارى طب الأسنان .
مؤسسة انفيجن تطلق اولي حملاتها العلاجية (5)
 
 
وستقدم الحملة الخدمة العلاجيه لحالات التشنجات المستعصيه وغير المستجيبة للعلاج الدوائى بإستخدام التمثيل الغذائى ونظام الكيتوجينك الغذائى والذى يعد العلاج الأول والاوحد لهذه الحالات، وذلك خلال مدة لا تقل عن 3 اشهر. 

مؤسسة انفيجن تطلق اولي حملاتها العلاجية (3)

 

مؤسسة انفيجن تطلق اولي حملاتها العلاجية (2)
 
 
وكما أنها ستقدم الخدمة العلاجية لحالات اضطرابات التمثيل الغذائى فى مرضى سرطان الثدى لمده 3 اشهور على الأقل، مع ملاحظه تأثير ذلك على السيطرة على الورم، إلي جانب إجراء الفحوصات اللازمة للكشف المبكر عن سرطان الثدي في الحالات المشتبه بتعرضها له.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة