أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الكونغو: لابد من تحقيق الفوز على الفراعنة بعد خسارة أوغندا

الثلاثاء، 25 يونيو 2019 01:30 م
مدرب الكونغو: لابد من تحقيق الفوز على الفراعنة بعد خسارة أوغندا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المدير الفنى لمنتخب الكونغو فلوران إيبينجى إن الخسارة من أوغندا كانت صعبة، لكنها الحياة ويجب فورا العمل والتجهيز للقاء الفريق المصرى، ولابد من الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأوضح المدرب أنه عندما يقرأ الإحصائيات فإن فريقه قدم مستوى سيئا أمام أوغندا ولم يكن اللاعبون فى المستوى المطلوب تماما والكل كان خارج المستوى، لكن بعد الخسارة الفريق تعاهد على الفوز، وننظر لمباراة مصر بوجهة نظر مختلفة فهو فريق يلعب على أرضه ووسط جماهيره ويحتاج للفوز من أجل التأهل وفي المقابل هدف فريقى هو الفوز والعودة لأجواء المنافسة على بطاقة التأهل.

المدرب تحدث عن أنه سيلعب أمام مصر على عدم الخسارة والخروج ولو بنقطة تساعد على التأهل أمام زيمبابوى فى الجولة الأخيرة وفريقه يلعب أمام مصر بفلسفة إذا لم تفوز عليك ألا تخسر وهدفنا النقطة.

المدرب أوضح أن درجة الحرارة ليست مبررا للخسارة أمام أوغندا، مشددا على أنه يجب أن يهنئ المغرب على تطوير كرة القدم فى أفريقيا من خلال، الكاف برو، وجمع أفضل المواهب، والكونغو بلد قوي للغاية ويمتلك مواهب عديدة، والبلد في تطور مستمر وهناك عديد الأندية الأوروبية التي تنقب عن المواهب في الكونغو حاليا، وهناك مشكلة بين أندية المغرب ولاعبي الكونغو ويجب أن تطل إفريقيا موحدة وبدون مشاكل.

المدرب أكد أن الخسارة من أوغندا كانت قاسية للغاية ولكن الجميع تجاوز الأمر سريعا والكل يعمل حاليا على تحقيق حلمه فى الكان والكونغو دولة كبيرة في أفريقيا ولها حلم مشروع في المتافسة يوما على لقب البطولة، وعليه ألا يفقد الأمل فى التأهل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة