خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أمم أفريقيا 2019.. سيدورف: الكاميرون تسعى للحفاظ على اللقب

الإثنين، 24 يونيو 2019 08:22 م
أمم أفريقيا 2019.. سيدورف: الكاميرون تسعى للحفاظ على اللقب الكاميرون
خاص الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الهولندي كلارنس سيدروف المدير الفني للمنتخب الكاميروني، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، عن ثقته فى قدرات فريقه الذى يعتبر أبطال أفريقيا ومؤكدًا أنهم قادرون الحفاظ على اللقب خلال مشاركتهم في نسخة "الكان" الجديدة التي تستضيفها مصر. 

وقال: إنه يعرف قدرات وإمكانات منتخب غينيا بيساو الذي يلتقيه غدًا في أولى مواجهات المجموعة السادسة باستاد الإسماعيلية جيدًا وقادر على هزيمته.
 
وأضاف أنه نجح في إيجاد التجانس بين نجومه بعد أن تجمعوا داخل معسكرين مغلقين قبل انطلاق البطولة القارية وخاضوا خلالها مباريات ودية قوية أبرزها مع منتخبي زامبيا ومالي استفادوا منها جيدًا.
 
وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون إلى أن النصيحة التى أسداها للاعبين ألا يتركوا أى مباراة دون تحقيق فوز كبير يبرهن على قوتهم وسط المنتخبات القارية الأخرى المنافسة لهم على الكأس.
 
وأوضح أن غياب اللاعب ديريك جويل هو خسارة فادحة للفريق بكل المقاييس لأنه تدرب معنا لشهور عدة ويتمتع بالكفاءة العالية وسوف نحاول تعويض غيابه بالدفع بلاعب آخر جاهز لخوض اللقاء.  
 
وأكد أن منتخب الكاميرون حظوظه قوية بالمجموعة السادسة في الصعود لدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا على حساب الفرق الأخرى مع قدر احترامه للأخيرين.
 
يذكر أن لاعبي منتخب الكاميرون يضم كلًا من كارلوس كاميني وفابريس أوندوا وأندريه أونانا وسيمون اموسولا "لحراسة المرمى" وأمبرويسي أيونجو وميشيل نجادجوي وكولينس فاي وجايتان بونج وبانانا يايا وجان ارميل كانا بيك وجيروم أونغيني وجويسكيم داوا وجياندو فوشس وجان شارلس كاستيليتو "للدفاع" وجورج ماندجيك وإدجار سالي وكلينتون موانجي وكريستيان باسوجوج وارنود سوتشين وفابرايس أولينجا وأندري زامبو أنجوسيا وبيير كوندي وأوليفير بومال وبول جورج نتيب وبيتروس بومال ورمسيس أكونو وويلفريد كابتوم وتريستان دينجومي "للوسط" وفينسنت أبوبكر وإريك ماكسيم موتينج وجاك زوا وكارل توكو إكامبي ومومي نغيمالو وستيفان باهوكين ودييديريك جويل وجون بيير نسامي وستيف ريجاس فوي "للهجوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة