خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

لماذا بكت بيلا ثورن من الممثلة الأمريكية ووبى جولدبرج؟ ( فيديو)

الخميس، 20 يونيو 2019 03:01 م
لماذا بكت بيلا ثورن من الممثلة الأمريكية ووبى جولدبرج؟ ( فيديو) بيلا ثرون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الممثلة الأمريكية "ووبى جولدبرج" هجوما شديدا على الممثلة الأمريكية  بيلا ثورن، خلال برنامجها The View ، وذلك بعد قيام بيلا بنشر مجموعة من الصور عارية لها، إثر تهديدها من أحد الهاكرز وابتزازها بطلب أموالا كثيرة مقابل عدم نشر هذه الصور.

وقالت ووبى فى هجومها على بيلا "فى هذا العصر وبهذا العمر لا ينبغى لثورن التقاط صور عارية لنفسها فى المقام الأول، إذا كنت مشهورًا، لا يهمنى فى أى عمر أنت، لا تلتقط لنفسك صورًا عارية 

 

وكانت الممثلة الشابة بيبلا ثورن، 21 عاما، نشرت هذه الصور بنفسها  عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى، ومنها صورة للمحادثة مع الهاكرز، التى أكدت أنها قررت فعل ذلك بنفسها حتى لا تخضع لسيطرته على حياتها.

 
ووبى
ووبى جولدبرج

كلام ووبى، آثار حفيظة وغضب الفنانة الشابة، لترد عليها فى فيديو نشرته عبر تويتر، ظهرت خلالها وهى تبكى بشدة من كلامها، قائلة: "عار عليك يا ووبى أن تقولى رأيك هذا فى العلن، رأيك يجعل أى فتاة شابة تعتقد أنها مثيرة للاشمئزاز حين تلتقط صورة من هذا القبيل".

بيلا ثرون
بيلا ثرون

 

وأضافت بيلا: "أنا لا أكذب، أريد أن أقول إننى أشعر بالاشمئزاز وشعرت بالسوء تجاه نفسى خلال مشاهدة البرنامج، أتمنى أن تكونى يا ووبى سعيدة بذلك"، واستذكرت بيلا الأطفال الذين تسربت لهم صور وهم عراة ثم ينتحرون، معلنة أنها ألغت حوارها ولقاءها فى القناة مع ووبى، حتى لا تتعرض للتنمر من قِبل نساء أكبر منها سنًا.

بيلا
بيلا

 

وتابعت بيلا فى الفيديو الموجهة إلى ووبى :"إذا قلت أن التقطات صورة مثيرة لنفسى يجعلنى أستحق أن يتم تسريبها، إذن بنفس المنطق فخروجى لحفلة و شربى الكحل هل يعنى أننى أستحق أن أُغتصب أيضًا؟".

 

D7hEsx5VUAAD35V
بيلا ثرون

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة