خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش عارفين الولاد من البنات .. عرض أزياء "جون ريتشموند" للرجال فى ميلان

الإثنين، 17 يونيو 2019 11:30 ص
مش عارفين الولاد من البنات .. عرض أزياء "جون ريتشموند" للرجال فى ميلان عرض أزياء جون ريتشموند
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصمم الأزياء "جون ريتشموند" من وراء الكواليس قبل عرض الأخير المستوحى من زمن التسعينات : "الأولاد سيكونوا فتيات، والفتيات يكن فتيان"، وأضاف أنه يريد إعادة النظر فى موضة التسعينات وتقديمها بشكل عصرى يناسب الجيل الحالى، كما أنه يهدف إلى إضفاء الطابع الأنيق على الشارع، والحفاظ على أناقة الرجال والنساء، لكن بشكل أكثر استرخاءً.

عرض أزياء جون ريتشموند  (1)
عرض أزياء جون ريتشموند 

كان هذا أحد أفضل عروض "ريتشموند"، حيث قدم تشكيلة أكثر تميزًا، بالنسبة للرجال، كانت هناك بذل مصممة حسب الطلب، بعضها مطبوع على شكل ثعبان، وسترات وسروال مع جيوب.

بدا الجينز المربوط باللون الأبيض مع سلاسل تشبه الأصفاد الكبيرة فى شكل صيفى، كما فعلت بدلات مصممة مع "شورتات"، واستخدم اللون الأصفر الذى يشبه الجير الباهت.

عرض أزياء جون ريتشموند  (2)
عرض أزياء جون ريتشموند 

بعد أن أغلقت عيناه على ثمانينات لندن - حيث أطلق علامته التجارية لأول مرة، قام ريتشموند أيضًا بعرض تشكيلة من ملابس الرجال فظهر العارضون وهم يرتدون التنانيرالطويلة بطول الركبة، ولكن جمهور العرض لم يعرف طبيعة هذه الأزياء هل هى تمثل أزياء منطقة جنوب الحدود الاسكتلندية أم مجرد تنانير عادية .

عرض أزياء جون ريتشموند  (3)
عرض أزياء جون ريتشموند

ميزت رسومات الأفاعى مجموعة أزياء النساء أيضًا، وتنوعت بين ثمان أشكال حول تنانير طويلة وبدت بذلات النساء أكثر حداثة، مع بنطلون واسع وسترات بأكمام قصيرة مضاف لها أحذية رياضية مخصصة لكرة السلة.

عرض أزياء جون ريتشموند  (4)
عرض أزياء جون ريتشموند

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة