خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حلو وممنوع.. لو عاوز تتفسح 5 أماكن فى العالم مينفعش تزورها رغم جمالها

الإثنين، 17 يونيو 2019 05:00 م
حلو وممنوع.. لو عاوز تتفسح 5 أماكن فى العالم مينفعش تزورها رغم جمالها جزيرة الافعى -صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تقتصر الهوايات على الغناء والرسم والشعر فقط ولكن السفر قد يكون من أهم الهوايات عند البعض ويبحثون دائما عن الأماكن الجديدة والمختلفة لقضاء إجازة مختلفة وممتعة، ولكن هناك بعض الاماكن حول العالم تتميز بالجمال والاماكن الخلابة بها ولكن يحذر زيارتها لعدة اسباب مختلفة، وحسب ما ذكره موقع worldblaze فأن هذا الاماكن هى :

جزيرة الأفعى

جزيرة الافعى
جزيرة الافعى

تقع جزيرة الأفعى فى البرازيل وتتميز بالأماكن الخلابة والفريدة من نوعها ولكنها مليئة بآلاف الثعابين السامة، لذلك ينصح دائما بعدم زيارتها.

جزيرة بوفيليا

جزيرة بوفيليا
جزيرة بوفيليا

جزيرة بوفيليا هى جزيرة صغيرة تقع على الساحل الايطالي، وتسمى بجزيرة الاشباح او الموت الاسود فعلى الرغم من المناظر الخلابة بها إلا ان زيارتها ممنوعة، وهناك بعض الأقاويل التى تقول إن مرض الطاعون انتشر فى المنطقة وكانو يحرقون المرضى احياء خوفا من انتقال المرض، كما تحولت المبانى فى هذه المنطقة لمستشفى للأمراض العقلية، لذلك اصبحت من المناطق المحذور زيارتها.  

جزر سينتينيل

جزر سينتينيل
جزر سينتينيل

جزر سينتينيل تقع فى المحيط الهندى وتتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الجذابة، ولكنها من الاماكن الممنوع زيارتها بسبب الاعتقاد السائد انها مليئة بالعنف وآكلى لحوم البشر.

منطقة 51 

تقع هذه المنطقة فى الولايات المتحدة الأمريكية، ورقم 51 هو الاسم الذى يطلق على مرفق سلاح الجو الامريكى ويعتقد انها أرض لاختبار الاسلحة والطائرات التجريبية، لذلك غير مسموح بالدخول فيها او زيارتها.

جزيرة هيرد فولكانو

جزيرة هيرد فولكانو
جزيرة هيرد فولكانو

تقع جزيرة هيرد فولكانو فى  أستراليا وتتميز بالمناظر الطبيعية الجذابة، ولكنها تعتبر من أكثر المناطق النائية على الأرض وتقع بين مدغشقر وأنتاركتيكا، ويحذر زيارتها لانتشار البراكين بها وسوء الاحوال الجوية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة