أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات" يعرض دراسة تؤكد حديث الإنسان مع نفسه يعد من علامات الذكاء.. وكيف استبدلت فتاة أمريكية حبيبها بقطعة "لحمة".. ويسلط الضوء على البرامج الغذائية الطبية التى تحافظ على الرشاقة

السبت، 15 يونيو 2019 11:24 م
"كلام ستات" يعرض دراسة تؤكد حديث الإنسان مع نفسه يعد من علامات الذكاء.. وكيف استبدلت فتاة أمريكية حبيبها بقطعة "لحمة".. ويسلط الضوء على البرامج الغذائية الطبية التى تحافظ على الرشاقة مذيعات برنامج "كلام ستات"
كتب أيمن رمضان - محسن البديوى - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهلت الإعلامية شريهان أبو الحسن تقديم برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، المذاع عبر فضائية "on e"، بعرض بعض الأخبار والتقارير العالمية والمحلية، كان أبرزها تقرير عن المسرح الذهبى وعرضه لـ"فوازير جحا" من أجل إسعاد أطفال مرضى السرطان. 

 وتناول التقرير عرضًا لـ"فوازير حجا" بحضور أطفال مستشفى 57357، حيث قالت زينب حافظ، مخرجة ومؤلفة، إن المسرح تعليمى ترفيهى يهدف التأكيد على القيم المصرية الجملية، خاصة قيم الوقت والعائلة، فيما قال فهد إبراهيم، ممثل، إن العرض هدفه ثقافى وترفيهى وتعليمى، مضيفًا: "نحن نخاطب نخاطب الأطفال بأسلوب خفيف أقرب لسنهم ولغتهم". 

وعن الأخبار العالمية قالت الفنانة نهال عنبر إن هناك فتاة أمريكية انفصلت عن صديقها بعد قصة حب، وقامت بوضع قطعة لحم على وجه حبيبها فى الصورة التى تجمعهما، لافتة إلى أنها أصبحت تثق فى اللحم أكثر من البشر. 

وأضافت نهال عنبر: "أى اتنين بيسيبوا بعض أو بينفصلوا بيقطعوا صورهم اللى بينهم.. تقص صورة وتسيب صورة.. تعمله بلوك، عادة القصص اللى بتحصل فى مصر بعد الانفصال.. ولكن الفتاة الأمريكية عملت حاجة غريبة.. مكان صورة المنفصلة عنه جابت قطعة لحم مشوية ووضعتها بدل من حبيبها.. وعندما تم سؤال الفتاة عما تفعله قالت إنها تثق فى اللحم أكثر من حبيبها السابق". 

وكانت دانيل وضعت تعليقات على الصور تصف بها صديقها السابق وكان أبرزها "الكذاب القهرى بكل معنى الكلمة، السيطرة، والعنف، والمخدرات، سمها ما شئت، وهذا هو ما عليه، بل وأيضًا ضرب فتاة حتى الموت، لذلك نعم، أنا سعيدة لأننى محظوظة برغم أنه تم كسرى تمامًا ولكنى محظوظة جدًا". 

ثم استكملت: "لذلك قررت استبداله فقط بشيء أحبه بثقة وأفضل منه حقًا، وهو اللحم"، فصديقها رحل الآن، ووجدت دانييل شيئًا أفضل ليحل محله، وقالت ساخرة: "من الصعب أن تكون فى مزاج سيئ مع شريحة لحم، الآن استمتع بهذه الصور مرة أخرى". 

كما استعرض البرنامج دراسة حديثة نشرت فى أحد المجلات العلمية تؤكد أن حديث الإنسان مع نفسه تدل علامة من علامات الذكاء، وذلك يعد خلاف ما يعتقده البعض فى مصر بشأن أن الإنسان الذى يخاطب نفسه يعد علامة من علامات الجنون. 

 وخلال الفقرة الحوارية الأولى استضاف البرنامج مصممة الأزياء رانيا يوسف، للحديث عن كيفية اختيار الإنسان لملابسه خلال فصول العام المختلفة وكيف أن الثقة فى النفس عامل مهم فى الظهور بمظهر لائق أمام الناس. 

 بينما ناقش "كلام ستات" خلال الفقرة الحوارية الثانية كيفية إنقاص الوزن والحفاظ على الرشاقة خلال فصل الصيف مع الدكتورة لميس مراد، خبيرة التغذية، كما تناولت الفقرة برامج التغذية الطبية التى تجعل الإنسان يحصل على السعرات الحرارية التى تحافظ على رشاقة الإنسان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة