خالد صلاح

يملكه ناصف ساويرس ويشجعه الأمير وليام.. أستون فيلا يعود للبريميرليج بعد غياب 3 سنوات.. فرحة جنونية للأمير ويليام بصعود الفريق للدورى الإنجليزى.. ناصف ساويرس: التأهل توفيق من الله

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:46 م
يملكه ناصف ساويرس ويشجعه الأمير وليام.. أستون فيلا يعود للبريميرليج بعد غياب 3 سنوات.. فرحة جنونية للأمير ويليام بصعود الفريق للدورى الإنجليزى.. ناصف ساويرس: التأهل توفيق من الله أستون فيلا يعود للبريميرليج
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق أستون فيلا الإنجليزى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بعد تغلبه على ديربى كاونتى بهدفين لهدف فى مباراة الـ"بلاى أوف" التى جمعتهما، أمس الاثنين، على ملعب ويمبلى بالعاصمة البريطانية لندن.

وحسب سى إن إن تعد المباراة هى الأغلى فى كرة القدم بالعالم حيث من المنتظر أن تبلغ عوائد أستون فيلا الفائز نحو 170 مليون جنيه إسترلينى، أى ما يعادل نحو 215 مليون دولار، بالإضافة إلى 155 مليون دولار أخرى حال البقاء فى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد أول موسم، وهو ما يفوق ما سيحصل عليه الفريق الفائز بدورى أبطال أوروبا والمنتخب الفائز بكأس العالم.

ويعود أستون فيلا، المملوك بالمشاركة للملياردير ناصف ساويرس، إلى البريميرليج بعد غياب 3 سنوات، ومن أبرز مشجعى الفريق الأمير وليام الذى ظهر فى مدرجات ملعب ويمبلى يحتفل بفوز فريقه المفضل أستون فيلا حامل لقب الدورى الإنجليزى 7 مرات.

وانتابت الأمير وليام حالة سعادة غامرة مع صعود فريقه المفضل "أستون فيلا" إلى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الموسم المقبل، وكان الأمير الإنجليزى يتابع المبارة من داخل الاستاد وسط الجماهير، إذ تفاعل بشكل كبير مع فوز "أستون فيلا" وهب واقفا للاحتفال بتمكن فريقه من الفوز على ديربى كاونتى.

ويضم أستون فيلا لاعب المنتخب المصرى لكرة القدم أحمد المحمدى الذى يصعد من دورى الدرجة الأولى إلى البريميرليج للمرة الثالثة، حيث صعد فى موسم 2012- 2013 مع فريق هال سيتى معارًا من فلريق سندرلاند، وموسم 2015 -2016 مع هال سيتى أيضا.

 
وقال رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس، مالك نادى أستون فيلا الإنجليزى، تعليقا على فوز فريقه "إن إنجاز تأهل النادى الإنجليزى، إلى النسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عقب الفوز جاء بتوفيق من الله ودعوات أمى"، مؤكدا أنه عمل على تكوين فريق محترف وهيكل جديد للنادى، وامتلاك لاعبين محترفين.
 
وأكد المصرى أحمد المحمدى لاعب فريق أستون فيلا على فرحته بتأهل فريقه إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد الفوز على ديربى كاونتى بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما فى نهائى دورة "البلاى أوف".
 
وشارك أحمد المحمدى من البداية فى مباراة أستون فيلا وديربى كاونتى وقدم عرضا طيبا وتمكن من صناعة هدف لفريقه فى شباك ديربى كاونتى.

وشدد المحمدى فى تصريحات تليفزيونية على إن خبرة لاعبى أستون فيلا ساهمت فى إنهاء التأهل للدورى الإنجليزى، موضحا أن عامل التركيز كان له دور كبير فى اقتناص الصعود.

وتحدث أحمد المحمدى عن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها فى مصر فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو قائلا "البطولة على أرضنا ووسط جمهورنا ونستطيع التتويج باللقب ونملك جهاز فنى على أعلى مستوى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة