عزومة عالماشى.. محاكمة سيدة بريطانية قتلت 5 طواويس وتناولت واحدا على العشاء

السبت، 25 مايو 2019 01:00 م
عزومة عالماشى.. محاكمة سيدة بريطانية قتلت 5 طواويس وتناولت واحدا على العشاء طاووس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت قوات الشرطة القبض على امرأة بريطانية بعد أن قتلت خمسة طواويس، وتناولت واحدا منها على العشاء، ووصفت بأنها قاتله من جيرانها.   

محاكمة بريطانية بعد قتل 5 طواويس وتناول واحدة على الغذاء (2)

ترجع القصة عندما طلبت امرأة تدعى "سو ستو بنفول" من صديقتها، وهى صيادة بط محترفة، إطلاق النار على الطيور البرية والتى تدخل فى مزرعتها التى تبلغ مساحتها ثمانية أفدنة فى مدينة ليتيلتون فى بورت هيلز بالمملكة المتحدة، لتقوم بعد ذلك بإعداد واحدة منها على العشاء.

محاكمة بريطانية بعد قتل 5 طواويس وتناول واحدة على الغذاء (1)

وقعت الحادثة منذ نحو أسبوعين وقام السكان المحليين بالتواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتنفيس عن غضبهم بعد تلك الواقعة، حيث وصفها البعض أنها عنيقة جدا، وشريرة ورجح البعض الآخر أنها ساحرة.

محاكمة بريطانية بعد قتل 5 طواويس وتناول واحدة على الغذاء (3)

وفور التحقيقات قالت إنها اتصلت بالشرطة للإبلاغ عن الأضرار الناجمة عن ذلك، وأضافت: "بصفتى مالكة الأرض، فأنا مسئولة عن ذلك من الناحية القانونية، ويمكن التعامل مع أى طائر يتجول فى ممتلكات شخص آخر وأطلق عليه الرصاص، حيث يحق لى من الناحية القانوينة ما فعلته، وأنا أطلق النار عليه فورًا، وأدعو الشرطة لإخطارهم عن الواقعة وهذا ما فعلته".

وقالت إنها طلبت من صديقتها أن تقتل الطواطويس لحماية البرية المحلية، وبدأت المشكلة عندما قام شخص ما بإلقاء زوجين من الطواويس فى بورت هيلز، يتكاثرون مثل الذباب، ووصلنا إلى وجود 48 منها يتجولون فى المزارع.

وذكرت أنها قامت بشواء أحدها ودعت اثنين من الأصدقاء لتناول العشاء، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التى تأكل فيها الطاووس، وكان لحمها لطيف للغاية، ولدى أخرى مجمدة، وصديقتى أخدت الثلاثة الآخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة