خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقارير: الوداد المغربى يشكو جهاد جريشة لـ"الكاف"

السبت، 25 مايو 2019 02:38 م
تقارير: الوداد المغربى يشكو جهاد جريشة لـ"الكاف" جهاد جريشة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادى الوداد البيضاوى المغربى قررت تقديم شكوى رسمية ضد الحكم المصرى جهاد جريشة، بسبب قرارته التحكيمية فى المباراة التى جمعت بين فريقى الوداد والترجى التونسى مساء أمس بمدينة "الرباط"، فى "ذهاب" نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وذكر موقع "sport.le360"، نقلاً عن مصدر داخل نادى الوداد البيضاوى، أن سعيد الناصيرى، رئيس النادى، أعرب عن غضبه الشديد من القرارات التحكيمية الخاطئة للحكم جهاد جريشة، بعدما ألغى هدفاً صحيحاً وتغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح "وداد الأمة".

وأضاف أن الوداد سيعزز شكواه ضد الحكم جهاد جريشة بالأدلة التى تؤكد صحة الشكوى، مطالباً لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بتحمل مسؤولياتها، قبل مباراة العودة المحدد لها الجمعة المقبل بملعب "رادس" بتونس.

ويكفى الترجى التعادل السلبى فى مباراة الإياب المحدد لها الجمعة المقبل على ملعب "رادس" لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالى، بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل لاعتلاء منصة التتويج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشيل بطرس

من حقة

اكيد من حق رائيس النادي يقدم شكوى هدف صحيح وضربة جزاء والخيبة التقيلة بتاع جهاد الزملكاوي معة تقنية الفار

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

و اين تقنية الفيديو ؟ هل كان حكم الفيديو متواطئ مع حكم الساحة ؟

هدف الوداد في الدقيقة 79 يبدو صحيح فلماذا تم الغاؤه ؟ حتي رد فعل لاعبي الترجي كان عدم الاعتراض مطلقا علي الهدف مما ينفي وجود اي مخالفة علي الوداد. اسئلة كثيرة حول التحكيم الافريقي و هل الكاف يتلاعب في نتائج المباريت من خلال التحكيم. 

عدد الردود 0

بواسطة:

re

جهاد مش زملكاوى

جهاد مش زمكاوى لان لوتفتكر ماتش الزمالك والمقاصة شوفت عمل جهاد ضد الزمالك !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة