أكرم القصاص - علا الشافعي

لو محتارة فى تسريحة الصيف.. اعرفى التسريحة المناسبة لشكل وجهك

الأربعاء، 22 مايو 2019 01:30 ص
لو محتارة فى تسريحة الصيف.. اعرفى التسريحة المناسبة لشكل وجهك تسريحة الشعر تبعا لشكل الوجه-أرشيفية
كتبت إسراء البيطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما نشعر بالملل تجاه اللوك الخاص بنا ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتصفيف الشعر، مما يجعلنا  نحرص دائما على متابعة كل ما له علاقة بالموضة والألوان الخاصة به وتصفيفه، ولكن نتناسى أن نتعرف عن ما يتناسب معنا من تسريحات الشعر المختلفة تبعا لشكل الوجه المناسب، ولذلك نقدم إليك التسريحات المناسبة لشكل وجهك وذلك تبعا لموقع بولد سكاى.

 

Right Hair Parting

 

1-الوجه المستدير

إذا كنت تريدين إبراز جمال وجهك المستطيل، فتساعدك على ذلك تسريحات الشعر الطويلة التى تغطى جزءا من وجهك، حتى لا يظهر بحجم أكبر، وبالنسبة للوجه الأقل دائرية يعمل الفرق الأوسط والشعر المفرود، بحيث يغطى وجهك قليلا على كلا الجانبين، ويساعدك على أن يبدو وجهك نحيفا وممدودا.

 

Right Hair Parting

2-الوجه البيضاوى

يعتبر اللوك المناسب للوجه البيضاوى هو اللعب فى أجزاء مختلفة من الشعر، فتقسيم الشعر بأى طريقه يعد مميزا ومناسبا لهم، سواء كان الفرق جانبيا او فى الوسط، و يعد أيضا الأشكال والأطوال المختلفة للشعر مناسبا.

 

Right Hair Parting

 

3- الوجه المربع

الوجه المربع يعنى أن لديك خط عريض قوى وجبهه عريضة، كما يعد للوجه المربع مميزات حادة ولكن على الرغم من ذلك يصعب تصفيفة، ولتنعيم وجهك قليلا وإخفاء عرض الوجه المربع من الأفضل أن تفصل جزءا إلى جانب شعرك مع بعض قصة قصيرة او متوسطة لتغطية جبهتك قليلا.

 

Right Hair Parting

4- الوجه الماسى

تعد تسريحة الشعر التى تتميز بفرق الجنب من التسريحات المناسبة للوجه الماسى، ويساعد الشعر المنفصل أيضا واختيارات قصات الشعر التى تكمل الفرق الجانبى وتغطى جبهتك من التسريحات المناسبة اليكى

 

Right Hair Parting

 

5- الوجه المستطيل

يعد الوجه المستطيل ممدودا قليلا بنفس العرض من الجبهة إلى الذقن ولذلك يساعدك تسريحة الشعر التى تتميز بفرق الشعر من الوسط مع الشعر الموجود على كلا الجانبين إلى إخفاء طول الوجه وكذلك أيضا إضافة حجم على وجهك.

 

Right Hair Parting










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة