خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جيم اوف ثرونز ..مين من شخصيات Game of Thrones هتفتقده بعد نهاية المسلسل؟

الإثنين، 20 مايو 2019 11:05 ص
جيم اوف ثرونز ..مين من شخصيات Game of Thrones هتفتقده بعد نهاية المسلسل؟ Game Of Thrones ..مسلسل جيم اوف ثرونز
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار "منذ ساعات" على أعظم مسلسل فانتازى Game of Thrones season 8 على مستوى العالم، للعديد من الأسباب، أبرزها تحطيمه للأرقام القياسية في كل ما يتعلق بأحداثه الدرامية، أو على مستوى الإنتاج، والنجاحات التى حققها.

دنيرس تارجارين
 

شخصيات عديدة فى مسلسل جيم اوف ثرونز ، استطاعت أن تحفر اسمها فى أذهاننا لنرتبط معها منذ ظهورها فى الموسم الأول من أحداثه التى بدأ عرضها فى عام 2011، وحتى اليوم فى 2019، شخصيات رأيناها تكبر أمام أعيننا يوما بعد يوم، ورأينا بريق عينيها ينطفئ أمامنا، فلا نملك من أمرنا شيء سوى البكاء.

اريا وبراين وسانسا

ومع إسدال الستار على أحداث المسلسل العالمى Game of Thrones فلا شك أن هناك العديد من الشخصيات التى سوف نفتقدها كثيرا، ولن نراها فى المسلسلات الثلاثة الأخرى المشتقة من السلسلة الروائية أغنية الجليد والنار المأخوذ عنها، فأى الشخصيات التى سوف تفتقدها أنت؟.


images

شاركونا بالإجابه على هذا السؤال من خلال رسائلكم على رقم 01280003799 وأخبرونا عن أكثر شخص ستفتقدونه فى هذه  الملحمة الدراميه ولماذا؟

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد المسلسل من أشهر مسلسلات الخيال الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة