أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل نهاية Game Of Thrones.. أبرز نظريات #GOTS8E6 هل عاد Jon Snow للحياة لقتل Daenerys؟.. ماذا ستفعل Arya Stark وما هو مصير Tyrion؟.. ومن سيجلس على Iron Thrones.. هل هى Sansa أم Gendry؟ وماهية Bran؟.. صور

الأحد، 19 مايو 2019 05:00 م
قبل نهاية Game Of Thrones.. أبرز نظريات #GOTS8E6 هل عاد Jon Snow للحياة لقتل Daenerys؟.. ماذا ستفعل Arya Stark وما هو مصير Tyrion؟.. ومن سيجلس على Iron Thrones.. هل هى Sansa أم Gendry؟ وماهية Bran؟.. صور Game Of Thrones
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات وتنطلق الحلقة السادسة والأخيرة من الموسم الثامن والأخير من المسلسل الفانتازى العالمى game of Thrones Season 8 Episode 6 لتنهى جدلا حول نظريات طال طرحها والجدل حولها، وتنهال التعليقات والآراء حول تفاصيل هذه الحلقة المثيرة بعد خمس حلقات من الموسم وصف بأنه الأسوأ حتى وإن تضمن حلقات جيدة.

 

وعلى الرغم من أن الموسم الثامن والأخير من game of Thrones قد شهد جدلا وانتقادات عديدة نتيجة سواء على مستوى الأحداث غير المنطقية، أو الأخطاء الفنية، مثل كوب القهوة، إلا أنه جمهوره على مستوى العالم ما يزال يتابعه، ويطرح رؤيته ونظرياته بشأن الحلقة الأخيرة.

 

مشهد من الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones
مشهد من الحلقة الأخيرة من مسلسل Game of Thrones

ووفقا لما شاهدناه فى الموسم الثامن والأخير، فإن المرأة الحمراء أو ميليساندرا قالت خلال الحلقة الثالثة وأثناء حديثها مع Arya Stark بعد وفاة بريك دوندوريان الذى دافع عنها، أنه عاد إلى الحياة من أجل هدف، والآن وبعد أن قام بتأديته فقد مات، هذا المشهد ألمح إلى قيام ميليساندرا بإعادة إحياء Jon Snow فى الحلقة الثانية من الموسم السادس، والهدف من ذلك، هل هو أحقيته فى العرش الحديدى؟ أم أن هناك سببا آخر.

 

Jon Snow
Jon Snow

 

إحدى النظريات الأكثر انتشارا وفقا لما يشار بأنه فقرات تم تسريبها من السيناريو أو الاسكريبت الخاص بالحلقة، فإن Jon Snow سوف يقتل Daenerys بعد ما رآه من جنون ما فعلته فى Kings Landing خلال حلقة The Bells، ووفقا لما تم تسريبه ويردده الكثير من جمهور المسلسل فى "جروب الحرق" فإن مشهد قتل Jon Snow لـ Daenerys سوف ينتهى بقيام التنين وهو يحملها ويحلق بعيدا.

Game of Thrones 8
Game of Thrones 8

 

وعلى الرغم من هذه النظرية حظيت بانتقادات كثيرة، إلا أنها ما زالت تتردد بين حين وآخر، ولا يستبعد البعض حدوثها وبخاصة من David Benioff و DB Weiss الذين أثبتا فشلهما الذريع فى كتابة المسلسل بدون وجود النص الروائى للاعتماد عليه.

Gendry and Arya
Gendry and Arya

السؤال الأكثر إلحاحا أيضًا، يتعلق بشخصية Arya Stark وما ستفعله بعد الدمار الذى رأته من Daenerys والهدف من ظهورها فى الإعلان التشويقى للحلقة السادسة والأخيرة، بعدما انتهت الخامسة باعتلائها للحصان، ومن ثم ركض بها، فلماذا ظهرت بين صفوف الجنود أثناء تحيتهم لـ Daenerys؟.

Sansa
Sansa

 

وفى نفس السياق، فإن من بين أكثر الشخصيات طرحا لأحقيتهم بالجلوس على Iron Thrones، Arya Stark التى دائما ما يتردد اسمها، وكذلك شقيقتها Sansa والتى يعتقد بأنها ستصل إلى العرش الحديدى نظرا لما اكتسبته من خبرة ومهارة ودهاء ظهرت ملامحها فى هذا الموسم، إلا أن هناك نظرية أخرى تفترض أن Iron Thrones ذاب أثناء تدمير Daenerys للمدينة.

Gendry
Gendry

 

أم أن Gendry الوريث الشرعى للملك روبرت براثيون، هو من سيجلش على العرش الحديدى، بعدما اعترفت Daenerys أمام جميع المشاركين فى أعقاب معركة وينترفيل بماهيته، وقامت بتنصيبه ملكا على "ستورمز إند".

Tyrion
Tyrion

 

ومن الأسئلة الأكثر إلحاحا أيضًا، هو ما يتعلق بمصير Tyrion نتيجة لما أقدم عليه فى حلقة The Bells وقيامه بتهريب شقيقه Jaime Lannister بعدما تم القبض عليه، خاصة وأن Daenerys سبق وأن هددته من قبل كما هددت lord varys ونفذت وعدها بحرقه.

Bran stark
Bran stark

 

تساؤلات كثيرة، ونظريات أكثر، وتوقعات بإيجاد إجابات على هذه التساؤلات أو المصائر التى انتهت بلا مبرر واضح، مثل قتل Arya Stark لـ the night king دون أن نعرف ماهيته، أو علاقته بـ Bran شقيقها وسر سعيه ورائه، فهل من المتوقع أن يظهر خلال أحداث الـ88 دقيقة الأخيرة فى عمر المسلسل.

هذا ويتابع عشاق مسلسل Game Of Thrones فى الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين، الحلقة الأخيرة من الموسم الثامن والأخير، والتى من المقرر أن تشهد العديد من المفاجآت على مدار حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه عام 2011، ويعد المسلسل من أشهر مسلسلات الخيال الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة