خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"ينفع فيلم هندى".. كلب ينقذ مسنة من نوبة قلبية رغم كرهها له

الخميس، 16 مايو 2019 03:00 ص
"ينفع فيلم هندى".. كلب ينقذ مسنة من نوبة قلبية رغم كرهها له الكلب والجدة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشرات من القصص المؤثرة للكلاب، التى تثبت يوما بعد يوم، أن الله زرع فيهم وفاء نادرا ليس موجودا فى حيوان آخر، فالكلاب على استعداد أنها تقدم أقصى ما لديها فى سبيل الرعاية والاهتمام بصاحبها إن أظهر لها الحب اللازم .

قصة جديدة مؤثرة بطلها كلب ضال يحمل اسم "ميسون" وجدته شابة فى جورجيا باسم أنابيل بأحد الطرق، فقررت أخذه والعناية به، ولم تكن وقتها تعلم أن هذا الكلب سينقذ حياة جدتها.

أحضرت كامب الكلب إلى المنزل وأطلقت عليه اسم ميسون، ولكنها وجدت معارضة شديدة من جدتها، وأضافت لموقع "دودو"، "بعد مفاوضات مع جدتى توصلت إلى اتفاق بأنه سيذهب إلى جمعية الرفق بالحيوان خلال أسبوع".

الكلب
الكلب

وبالفعل، تم وضع الكلب ميسون فى منشأة داخلية حتى استعاد عافيته بما يكفي للبحث عن منزل دائم ولكن أثناء وجوده هناك، مرض وسُجِّل في المستشفى، وعندما سمعت كامب بالأمر، توسلت إلى جدتها للموافقة على عودة الكلب ، فوافقت الجدة على ذلك مضطرة، ورغم أنها لم تكن راضية .

الجدة وميسون
الجدة وميسون

وفى أحد الأيام استيقظت كامب على صوت ميسون تقف فوقها فى السرير وتنبح في وجهها، فأحست كامب أن شيئا ما ليس صحيحا، فقزت لتسير خلف الكلب الذى اتجه إلى غرفة الجدة والتى لم يكن يقترب منها لتجد كامب جدتها فاقدة الوعى بسبب نوبة قلبية.

وتقول كامب بعد ذلك، على الرغم من أنه لم يُسمح لميسون بالتفاعل مع جدتى من قبل، إلا أنه أنقذها وقال كامب: "إنه يعرف كيف يكون إنقاذ حياة شخص وكأنه مدرب، لذا فهو يعلم أنه يتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه لشخص آخر حتى لو كانت جدتي تتفاعل معه بالكاد."

واختتمت كامب، "أخبرت جدتى في صباح اليوم التالي بما فعله فوجدتها تصرخ "شكراً لك يا ميسون"، والآن أصبحت علاقتهما على ما يرام بل أصبحت جدتى تحبه ميسون بطريقتها الخاصة".

الكلب والجدة
الكلب والجدة

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة