خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صافرة ألمانية تدير مباراة الاتحاد ضد النصر فى كأس خادم الحرمين

السبت، 27 أبريل 2019 12:59 م
صافرة ألمانية تدير مباراة الاتحاد ضد النصر فى كأس خادم الحرمين فيليكس بريش
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكم مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى الاتحاد والنصر فى السادسة والربع مساء اليوم على ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يدير مباراة الاتحاد والنصر الحكم الألمانى فيليكس بريش المولود فى 3 أغسطس 1975، ويعمل فى المحاماة.

حكام مباراة الاتحاد ضد النصر
حكام مباراة الاتحاد ضد النصر

وأدار فيليكس بريش مباراة برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزى فى "إياب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بملعب "كامب نو"، والتى انتهت بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، كما أدار نهائى دورى ابطال اوروبا 2017 بين ريال مدريد الإسبانى ويوفنتوس الإيطالي والذي انتهى بفوز الفريق الملكي (4-1).

وحجز الاتحاد مقعده في الدور نصف النهائي بتغلبه على الباطن بنتيجة 4 – 3، بينما حقق النصر فوزاً عريضاً على الجيل برباعية نظيفة ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق 3 انتصارات متتالية بمسابقة الدوري السعودي أبعدته عن منطقة الهبوط بجدول الترتيب.

ولعب الاتحاد السعودي 28 مباراة في مسابقة الدوري، هذا الموسم، حيث فاز 8 مرات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 13 مباراة، وبات يحتاج لـ 3 نقاط فقط من مبارياته المتبقية لضمان البقاء في دوري الاضواء، كما بات قريباً من حجز مقعده في دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اسيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة