خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

من غير قلق ولا خوف من الخيانة.. 5 صفات للراجل المخلص

الخميس، 25 أبريل 2019 11:00 م
من غير قلق ولا خوف من الخيانة.. 5 صفات للراجل المخلص صفات للرجل المخلص ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحلم بفارس أحلام له صفات ومقاييس معينة، وهذه الصفات نسبية فهي تختلف من فتاة لأخرى، لكن هناك صفة واحدة تجتمع عليها أغلب بل كل الفتيات وهي أن يتصف شريك الحياة بالإخلاص وأن يكون غير خائن، ولمعرفة أن هذا الشخص غير خائن ومخلص هناك مجموعة من الصفات يجب الانتباه إليها، وهي نقلا عن موقع "بولد سكاي" كالآتي:

متفائل

نتيجة بحث الصور عن الرجل المتفائل

الأشخاص المتفائلون والمحبون للطبيعية هم الأكثر إخلاصا في معظم الحالات، فهم لا يحبون المشاعر السلبية ولا يعرفون الغش وبالتالي لا يلجأون للخيانة لأي ظرف من الظروف.

الالتزام

نتيجة بحث الصور عن الرجل المتفائل

الأشخاص الملتزمون بشكل عام هم الذين يظلون مخلصين في العلاقة، فالشخص الذي ملتزما بكل ما يفعله هو الشخص يمكنه أن يلتزم بالعلاقة كذلك.

طيب القلب

صورة ذات صلة

الشخص الحنون من المحتمل ألا يفعل عمدا أي شيء قد يؤذي مشاعرك، وبالتالي لن يخونك لأنه على دراية أن الخيانة تتسبب في إيذاء مشاعر الآخرين.

الواثق من نفسه

صورة ذات صلة

الشخص الواثق من نفسه لديه شعور عالي بقيمة ذاته، لذلك لا يسعى لتحقيق ذلك من الآخرين، عكس غير الواثقين من نفسهم فهم يجدون في الخيانة نوع من تحقيق الذات.

يعبر عن مشاعره في جميع الأحوال

نتيجة بحث الصور عن الرجل المتفائل

شريك الحياة الذي يعبر عن مشاعره سواء كانت جيدة أو سيئة لا يقدم على الخيانة، لأنه بالبوح بمشاعره يريد أن تصبح علاقتكما أفضل، عكس الذي لا يعبر عن مشاعره.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة