اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفع بوجبا راية التحدى ضد مان سيتي

الثلاثاء، 23 أبريل 2019 04:05 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفع بوجبا راية التحدى ضد مان سيتي بوجبا نجم مانشستر يونايتد مع مدربه سولشاير
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه يسعى إلى تكرار ما فعله الموسم الماضى على ملعب "الاتحاد" ضد مانشستر سيتي، بعدما منع الأخير من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" أمامه.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

قال بوجبا فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد عن مواجهة الموسم الماضى ضد السيتي "كان هذا في الموسم الماضي. الأمر بالنسبة لي بات من الماضي. منعناهم من الاحتفال باللقب ضد يونايتد، وكان هذا جيداً بالنسبة لنا"، مضيفا "لقد قدمنا كل شيء، ولم نفكر في أي شيء آخر. ذهبنا إلى الملعب وبذلنا قصارى جهدنا".

أضاف نجم وسط مانشستر يونايتد "سنفعل نفس الشيء هذه المرة لكن الأمر سيكون مختلفاً حيث يحتاجون للفوز لأنهم في سباق محموم على اللقب. بالنسبة لنا نحن في حاجة للفوز، وهذا أمر مهم للغاية. كلانا يحتاج إلى الثلاث نقاط".

وتابع بوجبا تصريحاته "قد نخسر، ولكن موقف الفريق وأدائه يجب أن يكون أفضل بالتأكيد"، موجها رسالته إلى الجماهير بعد السقوط برباعية ضد إيفرتون "علينا أن نظهر للجماهير على أرض الملعب، أننا أفضل من ذلك. ما فعلناه لم يكن احتراماً لأنفسنا وللجماهيرلا يزالون يدفعوننا ويمنحونا القوة. نريد أن نشكرهم على ذلك وعلينا أن نعتذر لهم على الأداء والنتيجة".

ويلتقى مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد فى التاسعة من مساء غد الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، فى المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

اخبار مانشستر يونايتد اليوم

مانشستر يونايتد (5)
مانشستر يونايتد

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن ديربى مانشستر قبل أن يحل فريقه ضيفًا على اليونايتد غدا وقال فى مؤتمر صحفى: "تحقيق الانتصار على مان يونايتد ليست مهمة سهلة على الإطلاق، أتوقع أنه سيكون ديربى قوى"، مضيفا "أتوقع ان أشاهد أفضل نسخة من مان يونايتد غداً، أنا واثق من ذلك، سوف يلعبون للفوز بالمباراة كما هو الحال دائماً في اليونايتد".

أضاف مدرب مانشستر سيتي "مان سيتي أفضل من مانشستر يونايتد في المواسم الماضية ولكنهم خسروا أمام إيفرتون وهذا يعني أنهم سيكونوا متحفزين للتعويض، بطبيعة الحال هي مباراة ديربي".

وحقق مانشستر سيتي الفوز على يونايتد في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد بنتيجة 3/1.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن السيتي الوصيف برصيد 86 نقطة، وياتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة