أكرم القصاص - علا الشافعي

سيلفا قبل مواجهة مانشستر يونايتد: نحن نستمتع بالضغوط

الأحد، 21 أبريل 2019 05:05 م
سيلفا قبل مواجهة مانشستر يونايتد: نحن نستمتع بالضغوط لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا، إنه يستمتع بضغوط المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت يستعد فيه فريق المدرب بيب جوارديولا لمباراة قمة أمام جاره وغريمه مانشستر يونايتد يوم الأربعاء.

والمواجهة المقررة في "أولد ترافورد" تمثل أكبر عقبة متبقية لفريق مانشستر سيتي الذي يرغب في أن يصبح أول فريق في 10 سنوات يدافع بنجاح عن لقبه في الدوري الممتاز.

وقال سيلفا لموقع مانشستر سيتي: "مباراة القمة تحمل طابعاً مختلفاً دائماً، وتكون مفعمة أكثر بالمشاعر".

وتابع: "تعشق الجماهير هذه المباريات ونشعر بذلك ونتطلع لخوضها، اللاعبون يستمتعون أكثر بهذه المواجهات، كل المباريات مهمة لكننا نعشق دائماً خوض المواجهات الكبرى أمام أفضل الفرق".

وتعافى ماتنشستر سيتي من الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي أمام توتنهام هوتسبير بالفوز على المنافس ذاته بصعوبة 1-0 في الدوري الممتاز أمس السبت.

وقبل خوض ليفربول صاحب المركز الثاني مباراة أمام كارديف في وقت لاحق اليوم الأحد، حقق سيتي الانتصار العاشر له على التوالي في الدوري ليتفوق بنقطة واحدة في الصدارة على ليفربول قبل 4 مباريات من النهاية ويبقى مصيره في يده.

وأضاف سيلفا: "إنها مباراة كبيرة أخرى نحتاج إلى الفوز بها لأن ليفربول سيفوز على الأرجح بكل مبارياته المتبقية في الدوري".

وتابع: "نعتمد فقط على أنفسنا بينما يعتمد المنافس على النتائج التي سنحققها ونرغب في إكمال المشوار بهذه الطريقة حتى النهاية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة