خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عاند" الصورة تطلع حلوة.. معاذ يحترف التصوير بيد واحدة

الأربعاء، 10 أبريل 2019 06:38 م
"عاند" الصورة تطلع حلوة.. معاذ يحترف التصوير بيد واحدة معاذ محمد
تقرير: رحمة خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حادث أودى بيده اليمنى ووفقا لكافة التوقعات وحتى قواعد الفيزياء لم يكن من الممكن أن يحترف التصوير بيده اليسرى فقط، ولكن رغم هذا تمكن من النجاح ويحترف مجال التصوير الآن منذ 6 سنوات.
 
 
معاذ محمد، بدأ رحلته مع التصوير عقب الحادث الذى تعرض له بـ7 سنوات، واحتاج لقرابة العام والنصف فقط فى مرحلة التعليم بشكل شفوي، قبل أن يبدأ النزول للعمل مع إنجي المصري، شقيقته التي تعمل "خبيرة تجميل".
 
 
يقول معاذ لدوت مصر "بلغة الفيزياء من المستحيل أن تحترف التصوير بيدك اليسرى، خاصة أن إعدادات الكاميرات دائما تكون فى الجانب الأيمن، وكانت هذه الصعوبة أن أكسر الحاجز، وأتمكن من كافة إعدادات الكاميرا بيد واحدة، من شاتر وفوكس وكافة الإعدادات والتحكم فى الكاميرا".
 
 
"معاذ محمد" صاحب الـ"28عاما" خريج كلية زراعة وكان يعمل في مجال الكمبيوتر قبل أن يتعرض للحادث ويقرر احتراف التصوير.
 
ويتابع زياد: أنا لا أرى صعوبات فى المهنة لأني أحبها، ولكن حينما أقوم بتصوير عريس وعروسة يبدأ الأطفال يلاحظون ويسألون أين يدك الأخرى، وغيرها من الأسئلة.
 
معاذ يحاول دائما الوصول بصوره لمستوى عالمي كما يقول، فهو يتابع الفنانين العالميين، ويدرس أحدث وسائل التصوير ثم يضيف عليها بما يملكه من فكر خاص به ويقول "هو ده اللي بيخليني أفضل مستمر فى المجال بتاعي ويرفع من مستواي.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة