خالد صلاح

فيديو.. كلب يهاجم طفلة عمرها عام ونصف ويعقرها بشبرا مصر

السبت، 09 مارس 2019 07:33 م
فيديو.. كلب يهاجم طفلة عمرها عام ونصف ويعقرها بشبرا مصر الطفلة مليكة وليد
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ حازم علاء من أهالى مساكن محيى الخلفاوى بشبرا مصر بمقطعى فيديو لأحد الكلاب يهاجم طفلة لم يتجاوز عمرها عام ونصف العام.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "الطفلة اسمها مليكة وليد عمرها سنة ونص كلب من كلاب الشوارع بمنطقة مساكن محيى الخلفاوى شبرا عضها، كمية الكلاب الموجودة بالمنطقة غير طبيعية يا ريت تنشروا الخبر ويا ريت يبقى فيه حل للموضوع".

الطفلة مليكة وليد
الطفلة مليكة وليد

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan

المطلوب تحرك

يعني كل يوم كلب عقر طفل كلب عقر رجل كلب عقر طفلة الا يستلزم ذلك تحرك من المسؤلين للحفاظ علي حياة المواطنين منين بنقول حملة 100 مليون صحة يعني بنخاف علي حياة مواطينينا ونسيب ثغرة زي دي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة