أهالى شلشلمون بالشرقية يطالبون بإقامة 4مطبات على طريق القرية لوقف الحوادث

الأربعاء، 06 مارس 2019 11:00 ص
أهالى شلشلمون بالشرقية يطالبون بإقامة 4مطبات على طريق القرية لوقف الحوادث ممدوح غراب محافظ الشرقية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عدد من أهالى قرية شلشلمون بمركز منيا القمح محافظة الشرقية، بسرعة إقامة مطبات صناعية على طريق القرية والذى شهد خلال الفترة الماضية وقوع عدد كبير من الحوادث التى تسببت فى إصابة ومصرع عدد كبير من أبناء القرية.

وأضافوا فى شكوتهم  لخدمة صحافة المواطن، أن الطريق الذى يربط مدينة منيا القمح بالعاشر من رمضان والمار بقلب القرية تم إعادة رصفه وتوسعته خلال الفترة الماضية حيث تمت إزالة جميع المطبات التى كانت موجودة بالطريق داخل الكتلة السكنية وهو ما يسبب خطرا كبيرا على التلاميذ والمزارعين من أهل القرية الذين تدفعهم ظروف حياتهم اليومية لعبور الطريق الذى تنطلق عليه السيارات بسرعة جنونية.

وطالب الأهالى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بسرعة التحرك واتخاذ قرار لإنقاذ حياة الأبرياء من  أهالى القرية من مسلسل نزيف الأسلفت مؤكدين أن الموضوع لا يتطلب سوى إقامة 4 مطبات فى أسرع وقت من أجل منع وقوع المزيد من الحوادث.

وأشارو ا إلى أن مديرية النقل بالمحافظة لديها علم كامل بالمشكلة حيث تقدمت إليها الوحدة المحلية فى وقت سابق بطلب لإقامة المطبات الأربع لحل المشكلة وهو ما لم يحدث على أرض الواقع حتى الآن.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة