خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف ديشامب لخلافة أليجرى الموسم المقبل

السبت، 23 مارس 2019 07:46 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن استهداف ديشامب لخلافة أليجرى الموسم المقبل ديشامب مدرب فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن سعى نادى يوفنتوس للتعاقد مع ديديه ديشامب المدير الفنى الحالى لمنتخب فرنسا لخلافة مدربه الحالى ماسيمليانو أليجرى فى نهاية الموسم الجارى. 

 

يوفنتوس يستهدف التعاقد مع ديشامب
 

ذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، عن رغبة إدارة نادى يوفنتوس فى التعاقد مع ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي بداية من الموسم المقبل، بعد الاستقرار عليه لخلافة أليجرى.

أضافت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التى تقف أمام مسئولى يوفنتوس لإتمام التعاقد مع مدرب منتخب الديوك، ارتباطه بعقد مع الاتحاد الفرنسي يمتد حتى يوليو من عام 2020.

اليجرى مدرب يوفنتوس
اليجرى مدرب يوفنتوس

 

يذكر أن ديشامب لعب سابقا بقميص يوفنتوس، بجانب تدريبه للفريق خلال موسم 2006 – 2007، الذى هبط فيه لدوري الدرجة الثانية، بعد قضية الفساد الشهير كالتشيو بولى.  

 

صفقة تبادلية بين يوفنتوس وإنتر ميلان
 

 
إيكارديإيكاردي

 

ووفقا لما ذكرته شبكة "راي سبورت"، فإن يوفنتوس يفكر في ضم مهاجم ليخلف الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذى تقدم فى العمر، ولن يجد أفضل من الأرجنتيني إيكاردي، والذي دخل في خلافات مؤخرا مع ناديه إنتر ميلان.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيميليانو أليجري التخلي عن ديبالا بسبب إبقاء اللاعب كثيرا على مقاعد البدلاء، لاسيما بعد ضم كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

ويرى إنتر ميلان بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي أن ديبالا سيكون جزءا مهما من مشروع النادي، لاسيما وأن طريقة لعبه تتناسب بشكل كبير مع الطريقة التي يتبعها المدرب المخضرم.

 

يوفنتوس يخطط لضم محمد صلاح
 

محمد صلاحمحمد صلاح

 

كشفت صحيفة "توتو مريكاتو" الإيطالية أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى صفقة تبادلية مع نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت الصحيفة أن فابيو باراتيتشى، المدير الرياضى لنادى يوفنتوس، يخطط للتعاقد مع محمد صلاح بجانب الاستغناء عن خدمات المهاجم الأرجنتينى باولو ديبالا لصفوف ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادى يوفنتوس يسعى للتعاقد مع جناح بمواصفات اللاعب الهداف لمساندة كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم، حيث ترى إدارة يوفنتوس أن محمد صلاح يضم تلك المواصفات.

وتحدثت الصحيفة، ذائعة الصيت فى إيطاليا، أن باولو ديبالا سيكون خارج حسابات يوفنتوس فى الموسم المقبل، حتى فى حال رحيل ماسيمليانو أليجرى عن تدريب "البيانكونيرى" الصيف المقبل، فى ظل تراجع دور اللاعب الأرجنتينى منذ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بجانب تراجع معدلاته التهديفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس كان يسعى للتعاقد مع محمد صلاح بعد تألقه مع فيورنتينا، قبل أن ينجح روما فى خطف النجم المصرى، موضحة أن إدارة النادى الإيطالى تعتزم إبرام صفقات من العيار الثقيل الصيف المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة