خالد صلاح

أب يستغيث بوزارة الصحة للإجراء عملية جراحية يرضيعته من مشاكل بالقلب

السبت، 23 مارس 2019 11:00 ص
أب يستغيث بوزارة الصحة للإجراء عملية جراحية يرضيعته من مشاكل بالقلب الطفلة نورين وائل حمدى
كتب - محمود أحمد عطا
إضافة تعليق
أرسل والد الطفلة نورين وائل حمدى عبد الحميد سرحان شارع بوشيال بمنطقة زفتى محافظة الغربية، استغاثة لوزيرة الصحة لعلاج رضعيته البالغة من العمر5 شهور من مشاكل بالقلب، وهى "عيوب خلقية فى القلب، انعكاس فى الشرايين".
 
 
قال القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن: "رزقت بطفلة عمرها الآن خمسة أشهر وقد ولدت ولديها بعض المشاكل فى القلب وقد نصح الأطباء بضرورة إجراء عملية جراحية عاجلة فى القلب فبناء عليه توجهت بالطفلة الرضيعة إلى هيئة التأمين الصحى، وقد قاموا بتحويل الطفلة إلى مستشفى اطفال مصر فى السيدة زينب وقد قام الأطباء هناك بوضع ابنتى على قوائم الانتظار بالرغم من إخبارى من قبل الطبيب بان حالة ابنتى حرجه وخطيرة لكن هذه هى الإجراءات".
 
للتواصل مع الحالة:

01124027000

 
الطفلة
الطفلة

تقرير طبي
تقرير طبي

تقرير
تقرير

رسم القلب
رسم القلب
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة