خالد صلاح

لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما.. 6 قواعد تساعدك للبدء من جديد

الثلاثاء، 19 مارس 2019 11:00 م
لازم تقوم واقف كما النخل باصص للسما.. 6 قواعد تساعدك للبدء من جديد خطوات لمواجهة الإخفاقات
كتبت إسراء البيطار
إضافة تعليق

دائما ما تمنحنا الحياة دروسا وعبر، وتمنحنا أيضا صدفا نستطيع أن نستغلها ونصل بها الى أفضل ما نريد، ولكنها ليست دائما تسير على وتيرة واحدة، فنتعرض للكثير من النجاحات والإخفاقات أيضا فى طريق حياتنا، ولذلك نكون دائما بحاجة إلى الدعم والثقة بالذات للبدء من جديد،  وتبعا لموقع "بولد سكاى" نقدم إليك 6 قواعد تساعد على تكملة الطريق.

Quotes

1-التجربة والمغامرة هى سر الحياة

الحياة مليئة بالتجارب والاكتشافات التى ما زالت غير معروفة، فتهبنا دائما طرقا جديدة، ولذلك يجب عليك أن تخوض الحياة بروح المقاتل المكتشف.

Array

2-الإحباط والفشل أضمن خطوات الحياة

فالنجاح ليس بالأمر اللين السهل الذى قد يأتى من المرة الأولى، وإنما كل نجاح يسبقه تنظيم وخطوات وتجارب قد تكون باءت بالفشل أولا إلى أن نصل الى النجاح والنتيجة المطلوبة، ولذلك ليس الفشل يعد فشلا وإخفاق، يدعوك أن تترك الطريق وإنما ما هو الا مرحلة من مراحل النجاح التى توصلك حتما الى النتيجة المطلوبة.

Array

3-لا تنتظر لحظة واحدة لكى تبدأ

يقول العالم "آن فرانك" كم هو جميل الا ينتظر أحد لحظة واحدة لكى يبدأ فى تحسين العالم، فدائما ما يستغرق تفكيرنا الكثير من الوقت الذى قد يمنعنا من البدأ والتجربة، خوفا من الفشل و الإخفاق، وإنما فقط عليك الا تنتظر لحظة واحدة فى أن تتخذ القرار السريع للمغامرة والبدء فى تحسين العالم، فالعالم لا يحتاج الى نسخ مكررة ، وإنما بحاجة اليك ولتفكيرك المختلف.

Array

4-كن شاكرا لما لديك حتى تستطيع الحصول على المزيد

لكل منا نقاط قوى وأخرى نقاط ضعف، فلا اختلاف بين أحد وآخر سوى كيفية استغلالها والتفكير فى ذلك، فعندما يركز الأشخاص على نقاط ضعفهم فقط وعدم القدرة على البحث والوصول الى نقاط قوتهم ومواهبهم الفائقة، هنا فقط لا يستطيعون الوصول الى ما هو أكثر. Array

5-أنت أقوى من الظروف

فالحياة جميعها مسخرة لك ولقدراتك التى وهبها الله عز وجل لك، فقط عليك تحدى الظروف التى قد تكون اختبارات لك فى طريق الحياة لإكتشاف قدراتك ومواهبك التى لا تظهر سوى فى الأوقات الصعبة لنرى أجمل ما نملك، فقط عليك أن تؤمن بذاتك وقدارتك، فلا يوجد شيئا أقوى منك.

Array

6-مفيش مستحيل

المستحيل دائما يبدأ بحلم يتوج بفكرة وتخطيط وإنطلاق، فالأحلام جميعها أصبحت حقيقة نراها على الواقع، فقط لأن أصحابها آمنوا بها وبقدراتهم على الحياة والظروف، فلا أحد يصل ما دام يرى من داخله انه لا يستطيع.

Array


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة