شركة طيران تكشف خدعة طيار عمل 20 سنة برخصة مزيفة ..اعرف التفاصيل

الجمعة، 01 مارس 2019 02:13 م
شركة طيران تكشف خدعة طيار عمل 20 سنة برخصة مزيفة ..اعرف التفاصيل الطيار المزيف
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد نسمع عن تزوير فى رخصة قيادة أو بطاقة شخصية، أو حتى جواز سفر،  ولكن وليام تشاندلر استطاع أن يزور رخصة "طيران" ويعمل بها لمدة 20 سنة .

وليام هو كبير مساعدى الطيارين، يعمل فى شركة طيران جنوب إفريقية منذ أكثر من 20 عاما، حيث انضم للشركة فى 1994، برخصة مزورة، تمكن بها من خداع مسئولى الشركة، ولكن لأن لكل شيء نهاية، فقد كشفت الشركة خدعته.

الطيار مزيف
الطيار مزيف

وتقول صحيفة "ميل آند جارديان"، أن الشركة فتحت التحقيقات فى هذه الواقعة، وفى التزوير،حيث كشفت الشركة هذه الخدعة الطويلة فى نوفمبر 2018، حيث كان تشاندلر من المفترض أن يطير من مطار أوليفر ريجنالد تامبو في جنوب إفريقيا إلى مطار فرانكفورت.

وأسند كابتن الطائرة إلى تشاندلر مسئولية الإشراف على أدوات تحكم، إلا أنه قام ببعض الحركات الغريبة فى مسار الطائرة لم يفهم سببها طاقم الطائرة، ليقوم الكابتن بكتابة ما حدث فى تقرير السلامة الخاص بالرحلة، للتحقيق فى الأمر.

الطيار
الطيار

الملفت أن خلال السنوات الماضية، رفض تشاندلر التقدم إلى الترقية لمنصب كابتن، وهو المنصب الذى يتطلب تقديم شهادات علمية موثقة.

ويشير الموقع إلى أن تشاندلر تقدم باستقالته بعد اكتشاف الخدعة، حيث تقدمت الشركة بدعوى ضد الطيار المزيف بتهمة التحايل والتربح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة