"طيارة فى السما وسيارة شرطة فى الأرض".. قصة امرأة تضع توأمين بفارق 80 كيلومترا

الإثنين، 25 فبراير 2019 09:00 ص
"طيارة فى السما وسيارة شرطة فى الأرض".. قصة امرأة تضع توأمين بفارق 80 كيلومترا خريطة تبين رحلة السيدة من أجل إنجاب طفليها
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حالة ولادة غريبة أنجبت سيدة توأمين عندما دخلت حالة ولادة قبل 10 أسابيع، فى مستشفيين مختلفين يبعدان عن بعضهما نحو 80 كيلومترًا، ونقلت خلالها بواسطة سيارات إسعاف وبمرافقة سيارات شرطة بالإضافة إلى طائرة مروحية.

وتعود تفاصيل واقعة إنجاب سيدة لتوأمين ذكرين في تاريخين منفصلين في اسكتلندا، عندما نقلت المرأة التى لم يكشف عن اسمها، إلى مستشفى "كايثنيس العام" فى مدينة ويك الاسكتلندية، عندما نزل منها ماء الجنين بينما كانت في عملها لكن تم تحويلها إلى مستشفى ريجمور في مدينة إنفيرنيس على بعد 160 كيلومترًا، وذلك وفق "ديلى ميل".

خريطة تبين رحلة السيدة من أجل إنجاب طفليها
خريطة تبين رحلة السيدة من أجل إنجاب طفليها

وبينما كانت في منتصف الرحلة إلى إنفيرنيس، اضطرت سيارة الإسعاف إلى التوقف حيث ولد طفلها الأول في مستشفى جولسبي في بلدة سذرلاند، وذلك بعد العاشرة والنصف مساء، قبل أن يتم في نهاية المطاف استكمال رحلتها إلى مدينة إنفيرنيس، بمرافقة طبيب وممرضتين في سيارة شرطة، ولم تتمكن مروحية طبية من الهبوط لنقلها بها بسبب الضباب وحالة الانجماد على محرك الطائرة.

مستشفى كايثنيس العام فى مدينة ويك الاسكتلندية
مستشفى كايثنيس العام فى مدينة ويك الاسكتلندية

واستكملت الرحلة إلى إنفيرنيس بموكب من سيارتى إسعاف و3 سيارات أخرى فى الساعة الثانية من فجر اليوم التالى، وبعد وصولها إلى إنفيرنيس، جاءها المخاض ثانية، وولد الطفل الثانى، وتم نقل الطفلين إلى وحدة العناية المركزة، وكتبت الأم على حسابها فى "فيس بوك" تقول إنها تشعر بالامتنان لطاقم المستشفى الذى ساهم في ولادتها ورافقها فى رحلتها الغريبة.

10180150-6736933-image-a-5_1550931251822
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة