الآيس كريم بالتمر يتصدر مبيعات مهرجان الأحساء بالسعودية.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 06 فبراير 2019 01:00 ص
الآيس كريم بالتمر يتصدر مبيعات مهرجان الأحساء بالسعودية.. اعرف التفاصيل جانب من الآيس كريم
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الآيس كريم، من أكثر أنواع المثلجات المحببة للكثيرين من البشر فى مختلف دول العالم، خاصة فى أوقات الصيف، ومثله مثل الكثير من الأطعمة الأخرى تسعى كل دولة إلى وضع بصمتها على الآيس كريم، من خلال إضافة نكهات جديدة له بعيدا عن النكهات المعتادة مثل الشيكولاتة والفواكه وغيرها، فى إطار  رغبة كل دولة وما تتميز به، وفى المملكة العربية السعودية شهد مهرجان تمور الأحساء إنتاج نوع جديد من الآيس كريم، حيث تم إضافة التمر إليه، ما أدى إلى إقبال الكثيرين على شرائه.

 
جانب من عروض الآيس كريم
جانب من عروض المهرجان

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية، تتميز بأشجار النخيل، التى تتنج أجود أنواع التمر فى العالم، لذا فقد كان من الطبيعى إضافته إلى الآيس كريم، لخروج نوع جديد إلى عشاقه.

الآيس كريم
الآيس كريم

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن تصدر منتج الآيس كريم بالتمر، تصدر المبيعات في مهرجان تمور الأحساء المصنعة "ويا التمر أحلى 2019"، الذي تنظمه أمانة الأحساء بالشراكة مع الغرفة التجارية والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطنى بالمملكة، حالياً، بمركز المعارض الدولية بالأحساء فى المملكة العربية السعودية، كونه منتجاً تتناسب تجربته مع الجميع، خصوصاً الأطفال.

إقبال المواطنين على شراء الآيس كريم
إقبال المواطنين على شراء الآيس كريم والتمور

 

ويتناول الأطفال هذا المنتج بتشجيع من أولياء الأمور، الذين حرصوا على اصطحاب أبنائهم للتعرف على التمور وأصنافها وما تحتويه على فوائد، وحثهم على تناولها لتكون بديلا عن الحلويات.

جانب من المهرجان
جانب من المهرجان

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة