قارئ يشارك بأول صورة بروفايل لحسابه الشخصى فى ذكرى تأسيس فيس بوك الـ15

الإثنين، 04 فبراير 2019 09:00 م
قارئ يشارك بأول صورة بروفايل لحسابه الشخصى فى ذكرى تأسيس فيس بوك الـ15 القارئ وصديقه
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أسامة شلبى أول صورة للبروفايل الشخصى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ضمن مبادرة اليوم السابع فى الذكرى السنوية الخامسة عشر على تأسيس فيس بوك.

 

وقال القارئ فى رسالته عبر واتس آب اليوم السابع: "دى أول صورة ليا على الفيس بوك بتاريخ 1/9/2009 أنا وصديقى محمود زيدان كنا لسه بناخد كورسات كنا فى الكافيه فى طنطا خلصنا كورس وقعدنا على ما ييجى ميعاد الكورس اللى بعده، وصديقى محمود فى السعودية ومشفتوش من 9/12/2012 ربنا يرجعة بالسلامة".

 

وفى الذكرى السنوية الخامسة عشر يتيح "اليوم السابع" للقراء الفرصة للمشاركة بأول بوست، وأول صورة تم نشرها على صفحاتكم.

 

كما يدعو الموقع لإرسال ذكرياتكم مع موقع التواصل الاجتماعى وأهم التحولات فى حياتكم بسبب فيس بوك، شاركونا بكل هذا عن طريق رقم واتس أب اليوم السابع 01280003799.

 

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة