خالد صلاح

السواق الحنين رزق.. سجاد ودفاية وستائر وشبشب فى تاكسى لندن علشان البرد

الجمعة، 22 فبراير 2019 03:00 ص
السواق الحنين رزق.. سجاد ودفاية وستائر وشبشب فى تاكسى لندن علشان البرد التاكسى من الداخل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجد الكثير من ركاب سيارات الأجرة الخاصة مثل التاكسيات أو سيارات شركات النقل الذكى، صعوبة فى التواصل مع السائقين، وتختلف رغباتهم ما بين تشغيل التكييف أو غلق النوافذ، وأحيانا على نوعية الموسيقى، ولكن يبدو أن لندن تتجه إلى وسائل أكثر راحة وترفيه ومتعة بالنسبة لركاب سيارات الأجرة "التاكسى" .

إحدى شركات سيارات الأجرة لجأت إلى أسلوب جديد أكثر راحة لمستقلى سيارتهم، وهو صنع أجواء من الحميمية داخل السيارة، بشكل يشبه إلى حد كبير أجواء المنزل فى الشتاء، حيث زودت الشركة سيارتها "التاكسى" بسجاد من جلد الغنم، ونِعال مجانية ومدفأة، وقد تم تصميم سيارة الأجرة لتشبه الكابينة الخشبية، بخلاف وجود الستائر الزرقاء المعلقة على النوافذ، وفق ما جاء بصحيفة "مترو" البريطانية.

التاكسى
التاكسى

 

داخل السيارة
داخل السيارة

 

ستائر ومدفأة
ستائر ومدفأة

وقال مدير التسويق سيان لويس: " سيارة الأجرة الخاصة ستساعد الناس على الاستمتاع بتجربة مريحة في طريقهم إلى العمل، مما يجعلهم يشعرون بالدفء، كما تشمل السياراة لمسات زخرفية مثبتة على مسند الرأس".

أحد الركاب
أحد الركاب

 

احدى الراكبات
احدى الراكبات

 

تجربة عملية
تجربة عملية

 

وأعلنت الشركة أنها ستسافر إلى كافة أنحاء بريطانيا وستقدم خدماتها المجانية فى المدن عبر المملكة المتحدة بما في ذلك برمنجهام ومانشستر ، اعتبارا من يوم الاثنين 25 فبراير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة