خالد صلاح

بيحب الصعب وشجاع.. اعرف صفات الشخصية لمحبى الشطة

الخميس، 21 فبراير 2019 06:00 م
بيحب الصعب وشجاع.. اعرف صفات الشخصية لمحبى الشطة صفات محبى الشطة-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض إضافة الكثير من الشطة على طعامه سواء عند تناول الكشرى أو قطع دجاج المقلى وغيرها من أنواع الوجبات الغذائية، والذى لا يعرفه الكثير من الأشخاص هو أن الإفراط فى الشطة قد يدل على بعض الصفات الشخصية لمحبى هذا النوع من التوابل، وهذا ما سنتعرف عليه فى السطور التالية، وفقاً لما ذكره موقع " health".

 

الصفات الشخصية لمحبى الشطة

1- أشارت إحدى الدراسات التى أجريت فى جامعة بنسلفانيا إلى أن محبى الشطة يتصفون ببعض الصفات منها القوة والشجاعة والسمات الذكورية حيث وجد الطلاب الأمريكيين الذين يفضلون تناول الشطة أكثر إقدامًا على ممارسة الأنشطة الجريئة مثل القفز بالمظلات والسباحة فى الجليد.

محبى الشطة2
 

2- يبحث عشاق الشطة عن الشعور بالمتعة، والتى يجدونها عند تناول الشطة بالرغم من تسببها فى ظهور بعض الأعراض مثل سرعة ضربات القلب، التعرق، ضيق التنفس، والتى تعتبر نوع من الماسوشية الحميدة، مثل الشعور بالخوف عند مشاهدة فيلم رعب على الرغم من معرفتك السابقة بأن كل ما تشاهده غير حقيقى.

محبى الشطة3
 

3- يتصف عشاق الشطة أيضًا بحب المغامرة، والإستعداد لتحمل المخاطر، كما لديهم درجة عالية من الفضول، ولكنهم ليسوا من الأشخاص الذين يكونون صداقة لفترة طويلة، لأنهم يملون بسرعة.

محبى الشطة4
 

4- يتصف محبى الشطة أيضًا بحب الإثارة وحسن الإدارة والتصرف عند التعرض للمشاكل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة