أكرم القصاص - علا الشافعي

فى اليمين أو الشمال.. اعرف صفاتك الشخصية من طريقة ارتداء الخاتم

الأحد، 20 يناير 2019 06:00 ص
فى اليمين أو الشمال.. اعرف صفاتك الشخصية من طريقة ارتداء الخاتم اسباب إرتداء الخاتم-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل بعض الرجال إرتداء أنواع مختلفة من الخواتم، تبعاً للثقافة الشعبية التى ينتمى لها، أو لأسباب أخرى، ولكن الذى لا يعلمه الكثيرون هو إن إرتداء الخاتم بإحدى الأصابع، قد يرتبط بالصفات الشخصية للرجل، وهذا مانتعرف عليه فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "businessinsider".

 

- إرتداء الخاتم بالإصبع الصغير

تتميز الشخصية التى تفضل إرتداء الخاتم بالأصبع الصغير، بحب قراءة الكف، أو علوم الفلك، والقدرة على الإقناع وحب الفضول ومعرفة مايدور حوله.

ارتداء الخاتم
 

- الإصبع الرابع

غالباً مايرتدى الرجل خاتم الزواج فى الأصبع الرابع، لكن إرتداء أى نوع من الخواتم الأخرى، قد يدل على إن الشخصية تتسم بالرومانسية والإبداع.

ارتداء الخاتم2
 

- الإصبع الوسطى

يتميز الأشخاص الذين يرتدون الخاتم بالأصبع الأوسط، ببعض الصفات مثل الجرأة فى إتخاذ القرارات الهامة والمصيرية فى حياته والصلابة والصراحة مع الأخرين، وكره الكذب والنفاق.


- الإبهام

تتميز هذه الشخصية بالتفاعل والصداقة وحب لفت نظر وإعجاب الأخرين، بالإضافة إلى الثقة بالنفس، ولكن فى الأساطير الكلاسيكية، كان يُعتقد أن الإنسان الذى يفضل إرتداء الخاتم فى الإبهام، هو  مؤشر على إنه يتصف بالشخصية الشريرة أو خيانة الأمانة.

 

- السبابة

تتصف الشخصية التى تفضل إرتداء الخاتم بالسبابة، بالبراعة اليدوية التى تظهر فى الأعمال اليدوية مثل الغزل والنسيج، وكما تتسم بالقوة والقيادة وحب السلطة.

خاتم
خاتم

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور البلوى

محرم للرجال لبس الخواتك فى السبابة والواسطى

محرم للرجال لبس الخواتك فى السبابة والواسطى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة