خالد صلاح

اعترافات منى الغضبان أمام النيابة فى قضية الفيديوهات الجنسية: تزوجت من المخرج الشهير عرفيا بعد قصة حب.. "مكنتش أعرف أنه بيصورنى أثناء العلاقة الجنسية".. وتؤكد: الفيديوهات صحيحة وهقدم العقد العرفى للجهات

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:23 ص
اعترافات منى الغضبان أمام النيابة فى قضية الفيديوهات الجنسية: تزوجت من المخرج الشهير عرفيا بعد قصة حب.. "مكنتش أعرف أنه بيصورنى أثناء العلاقة الجنسية".. وتؤكد: الفيديوهات صحيحة وهقدم العقد العرفى للجهات منى الغضبان- صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى
إضافة تعليق

أصيبت سيدة الأعمال منى الغضبان، المتهمة بالظهور فى فيديو جنسى جديد مع مخرج شهير بنوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلت المتهمة سيدة الأعمال منى الغضبان باعترافات تفصيلية، أمام نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى، المحامى العام، فى واقعة ظهورها فى فيديو جنسى مع مخرج شهير.

وبمواجهة المتهمة بالفيديو الإباحى، اعترفت منى الغضبان بأنها هى التى ظهرت بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.

وذكرت منى الغضبان أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 

وكشفت منى الغضبان أنها فوجئت بانتشار مقطع جنسى لها مع المخرج الشهير يتم تدواله على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة إلى أنها ستقدم عقد الزواج العرفى مع المخرج الشهير لجهات التحقيق.

وبعد التحقيقات أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها.

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة منى الغضبان، التى أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التى كانت متزوجة به فى وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010.

وفى ذات السياق أصيبت شيما الحاج، ومنى فاروق، بحالة بكاء هيستيرى عقب وصولهما إلى سجن النساء ورردن "حسبى الله ونم الوكيل فى اللى كان السبب".

واستلمت المتهمتان شيما الحاج، ومنى فاروق، ملابس السجن، البيضاء، وسلمتا ملابسهما وكل متعلقاتهم لإدارة السجن وتم إيداعهما فى عنبر واحد.

كانت الأجهزة الأمنية قد أمرت بترحيل الفنانتين منى فاروق، وشيما الحاج؛ لإيداعهما سجن القناطر، عقب استكمال التحقيقات معهما فى القضية التى تم اتهمامها فيها بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة.

وكانت المتهمتان شيما الحاج ومنى فاروق وصلتا إلى محكمة مدينة نصر، وأخفيا وجهيهما عن الأنظار، وحاولتا التهرب من التصوير أثناء نزولهما من سيارة الترحيلات ودخولهما المحكمة للعرض على النيابة لاستكمال التحقيق، ومواجهتهما بفيديوهات جديدة فى النيابة.

 


 

يذكر أن قاضى المعارضات جدد حبسه المتهمتين أمس 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، أمرت بحبس شيما ومنى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين يعقوب

إخفاء اسم الذكر وإظهار اسم الانثى (شعب محافظ/متدين)

اين المخرج الشهير لاستجوابه وحبسه ، ولماذا يذكر اسم الفتيات ولا يذكر اسمه هو ايه اللي بيحصل بالظبط

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد يوسف

اسم المخرج ايه ؟ وليه مش مفضوح زى الطرف النسائى ؟

فوووووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

هو في ايه بالظبط

هو في ايه بالظبط.،.لهذه الدرجة أصبح الشرف رخيص؟ الا تدري هذه البنات انها تحمل شرف عائلات كاملة من ابآء وامهات واخوة واقارب ما ذنبهم ان تتلوث سمعتهم بسبب نزوات رخيصة واوهام ومطامع واهية والبحث عن الشهرة والكسب السريع والكل عارف هو بيعمل ايه ومفيش ضحية وعمر ما كان الز واج العرفي ماكان صح وما من جرائم ارتكبت بسببه في النهاية الموهبة الحقيقية لا تحتاج ان تصعد على سلم التنازلات والرضا ي الرخيصة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة