أكرم القصاص - علا الشافعي

ممثل الديمقراطيين فى جلسة عزل ترامب: لدينا أدلة على "سوء تصرف" من الرئيس

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 07:16 م
ممثل الديمقراطيين فى جلسة عزل ترامب: لدينا أدلة على "سوء تصرف" من الرئيس ترامب
كتبت: نهال طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح دانييل جولدمان ممثل الحزب الديمقراطى فى لجنة الاستخبارات فى مجلس النواب الأمريكى تقرير اللجنة بشأن عزل الرئيس دونالد ترامب الذى يقول المشرعون إنه يقدم أدلة على سوء تصرف الرئيس وعرقلة الكونجرس فى تحقيقاته بشأن الضغط على أوكرانيا للتدخل فى الانتخابات الأمريكية المقبلة.

وبحسب ما نشرته شبكة سى أن ان الامريكية يشكل التقرير، الذى صدر الأسبوع الماضى، العمود الفقرى لإجراءات العزل المرفوعة ضد الرئيس ترامب والتهم بشأن سلوكه تجاه أوكرانيا يضر بالأمن القومي، إلا أن التقرير لم يصل إلى حد التوصية الصريحة بعزل الرئيس، حيث قال رئيس مجلس الاستخبارات فى مجلس النواب آدم شيف ورؤساء اللجان الأخرى الذين يقودون التحقيق أن هذا قرار اتخذه الكونجرس فى نهاية المطاف.

وفى نفس السياق قال دانييل جولدمان أن سلوك الرئيس ترامب "خطر واضح وصريح" على الانتخابات الأمريكية المقبلة مضيفا أن جهود الرئيس ترامب المستمرة لإكراه دولة أجنبية لمساعدته على الغش للفوز فى الانتخابات تشكل خطرا واضحا وحاضرا على انتخابات حرة ونزيهة وعلى الامن القومي.

يذكر أن دانييل جولدمان المحامى الديمقراطى للاستخبارات شغل مقعد المحامى القضائى الديمقراطى بارى بيرك بينما بقى محامى الحزب الجمهورى ستيف كاستر جالسًا لأنه يمثل كلا لجنتى الجمهوريين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة