خالد صلاح

المقعدان الحائران فى قائمة الأهلى.. ماذا يريد فايلر من الميركاتو الشتوى؟..الدفاع يحتاج إعادة نظر من الخواجة السويسرى.. مهاجم محترف لإيقاف نزيف الفرص المهدرة.. ظهير أيمن مع فتحى وهانى وبديل للشحات بالجبهة اليمنى

الإثنين، 09 ديسمبر 2019 12:27 م
المقعدان الحائران فى قائمة الأهلى.. ماذا يريد فايلر من الميركاتو الشتوى؟..الدفاع يحتاج إعادة نظر من الخواجة السويسرى.. مهاجم محترف لإيقاف نزيف الفرص المهدرة.. ظهير أيمن مع فتحى وهانى وبديل للشحات بالجبهة اليمنى فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الميركاتو الشتوى يبحث النادي الأهلي بقيادة السويسرى رينية فايلر تدعيم صفوفه بأقوى صفقات الميركاتو الشتوى استعداداً لتحديات جديدة تنتظر المارد الأحمر فى النصف الثانى من الموسم أفريقياً ومحلياً، فلن تتنازل جماهير الأهلي عن الأميرة الأفريقية التاسعة التى تأخرت طويلاً عن دولاب البطولات، والاحتفاظ بدرع الدورى المحلى، والعودة إلى منصات التتويج فى كأس مصر بعد غياب.

الأهلي يتبقى له مقعدان فقط فى الاستبدالات، أى أن الفريق الأحمر بإمكانه تسجيل لاعبين جدد بقائمته المحلية خلال الموسم الجارى، الأمر الذى يحير السويسرى رينيه فايلر طويلاً للتركيز على أكثر المراكز حاجة إلى التدعيم خلال ميركاتو يناير لاستكمال المسابقة دون أزمات.

الدفاع يحتاج إعادة نظر من رينيه فايلر

الدفاع من أكثر المراكز التى تسبب صداعاً فى رأس مدرب الأهلي، سواء فايلر أو من سبقه، بسبب كثرة الإصابات التى يتعرض لها مدافعو الأهلي خلال الموسم ما يضطر المدرب للاعتماد على لاعبين فى غير مراكزهم لتعويض غياب أحد المدافعين المصابين، ومع عدم قناعة المدرب السويسرى بإمكانيات ياسر إبراهيم واسبعاده من تشكيل الأحمر باستمرار، وفى ظل إصابة محمود متولى، وأخطاء رامى ربيعة قد يتجه الأهلى لضم مدافع جديد خلال الميركاتو الشتوى.

مهاجم محترف لإيقاف نزيف الفرص المهدرة
 

رغم القوة الهجومية التى لا يمكن تجاهلها للنادي الأهلي مع فايلر، والتى وصلت إلى 28 هدفاً حتى الآن فى جميع البطولات، إلا أن الفريق الأحمر مازال يعانى من عدم وجود المهاجم المخضرم القادر على التسجيل من أنصاف الفرص، فى ظل تراجع مستوى مروان محسن وغياب التوفيق عن وليد أزارو الذى يهدر الكثير من الفرص من أجل تسجيل أهداف.

ظهير أيمن مع فتحى وهانى
 

مازال ملف التجديد لأحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، لم يغلق حتى الآن، ويبدو أن الفريق الأحمر قد يفتح فى الأيام المقبلة ملفا جديدا لضم ظهير أيمن لتأمين هذا المركز فى حال فشلت مفاوضات التجديد مع "الجوكر"، ليكون بديلاً لمحمد هانى.

بديل لحسين الشحات فى الجبهة اليمنى
 

فى الجبهة اليمنى لا يمتلك النادى الأهلي سوى حسين الشحات كجناح أيمن وهو ما يؤكد حاجة الأهلي لضم بديلاً للشحات فى الميركاتو الشتوى، خاصة بعد اقتراب رحيل جيرالدو، ومع ضغط المباريات التى ستشهدها الفترة المقبلة، وحاجة الأهلي لأكثر من بديل فى جميع المراكز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة