خالد صلاح

شاهد طلاب يرقصون لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ.. وهذا ما فعلته وكيلة الوزارة

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:17 ص
شاهد طلاب يرقصون لمنع المعلمة من الشرح بكفر الشيخ.. وهذا ما فعلته وكيلة الوزارة طلاب يرقصون لمنع معلمة من الشرح بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدرسة فوه الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بفوه، بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مؤسفة،عندما قام الطلاب بمنع المعلمة من أداء عملها، وشرحها الدرس، وقاموا بالرقص، على غرار مدرسة المشاغبين. 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطلاب يرقصون في الفصل حول معلمتهم، وتم منعها من الشرح، مما آثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، ومنهم من سخر مما قام به الطلاب.
 
وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها شاهدت الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لطلاب يرقصون في فصل بالمدرسة الثانوية المشتركة بفوه، مؤكده رفضها لما قام به الطلاب من عمل يخالف القيم التربوية. 
 
وأضافت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ،ل "اليوم السابع"، أن الواقعه كانت بالمدرسة يوم الخميس الماضى، فقررت إجراء التحقيقات اللازمه تجاه الواقعة، مؤكدة أنها قررت فصل الطلاب الذين اقترفوا هذا العمل لمدة 15 يوما حسب اللائحة المقررة لمجازاة الطلاب، حتى لايعود أحد لمثل هذا العمل المشين، كما قررت مجازاة مدير المدرسة بالخصم 15 يوما، ونقل المعلمة من مدرستها، إلى مدرسة أخرى قريبة، حفاظا على مكانتها.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة