"فكرهم ونكد عليهم".. أرنولد يختتم 2019 بصورة "ركنية" برشلونة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 07:03 م
"فكرهم ونكد عليهم".. أرنولد يختتم 2019 بصورة "ركنية" برشلونة ركنية ارنولد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن اللاعب الإنجليزى ترنت ألكساندر أرنولد صاحب الـ 22 عاما، سيظل يتذكر طيلة حياته هذه الركنية التاريخية، التى ساهمت فى حصول فريقه ليفربول على دورى أبطال أوروبا عام 2018، بعد مباراة تاريخية فى قبل النهائى حينما أقصى ليفربول فريق برشلونة، بعد أن تغلب عليه بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء.

ما لم تنساه جماهير ليفربول، وأيضا جماهير برشلونة، هو أن أرنولد كان على وشك تنفيذ ركلة ركنية حينما كانت النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، ولكنه ترك الكرة ليوهم الجميع أن لاعب آخر هو من سيسدد الركلة الركنية، ولكنه فى جزء من الثانية، عاد وسدد الكرة لأوريجى مهاجم ليفربول الذى أودع الكرة فى شباك ليفربول، لتتغنى بعد ذلك جماهير "الريدز" بهذا الهدف التاريخى، الذى كان سببا فى توديع برشلونة لدورى أبطال أوروبا.

 

ارنولد على تويتر
ارنولد على تويتر

 

أرنولد نشر عبر حسابه على صورتين، احداهما أثناء تنفيذه لهذه الركلة الركنية التاريخية، وأخرى له وهو صغير لا يتعدى عمره الـ 11 عاما، وعلق على صورته وهو صغير قائلا "بداية عقد"، وعلى الآخرى "نهاية عقد" .. عام سعيد على الجميع"، وهو ما يشير إلى أن هذه الصورة، قد تكون فى عام 2009.

ركنية أرنولد
ركنية أرنولد

يذكر أن ليفربول يغرد هذا الموسم منفردا على صدارة الدورى، بعد انقضاء 20 جولة، برصيد 55 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ليستر سيتى، بل أن ليفربول يتبقى له مباراة مؤجلة أمام وست هام يونايتد.

وكان ليفربول قد فاز على وولفرهامبتون بهدف لساديو مانى فى الدقيقة 42 من المباراة التي جمعتهما أمس، فى آخر مباريات الريدز في عام 2019 بعدما نجح الفريق في إنهاء العام متوجًا بـ3 ألقاب هي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة